أخر الاخبار

متجر يكشف عن موعد إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage، تاريخ قريب جدا..

متجر يكشف عن موعد إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage

 

متجر يكشف عن موعد إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage، تاريخ قريب جدا..

سلسلة Assassin's Creed تاريخيا يمكن القول أنها كانت و ما تزال مرتبطة بالاشاعات و التسريبات، بحكم أن أغلب العناوين السابقة التي تم إطلاقها تعرضت لمثل هذه الممارسات بحكم أنه من الصعب الاحتفاظ بالمعلومات سرا داخل استوديوهات يوبيسوفت التي يمكن القول أنه سهل إختراق الموظفين لديها.


حيث سرعان ما يتم كسر المفاجآت المرتبطة بعالم السلسلة و جزء Assassin's Creed Mirage الجديد هو الآخر كان قد تعرض في السابق إلى مجموعة تسريبات، قبل الإعلان الرسمي عنه بواسطة عرض بالفيديو قصير يكشف لنا بعض المشاهد السينمائية في عالمها الذي يقودنا مجددا إلى أرض عربية في مدينة بغداد خلال القرن التاسع الميلادي، حيث كانت هذه الأخيرة أحد المناطق الحديثة في العالم و كذلك محطة التقاء كبار المفكرين و العلماء.



ما جعل الفريق المطور يختار هذه المدينة حتى تكون أرضية المغامرة البطل " باسم " و أكيد الجميع يترقب القادم من التفاصيل حول اللعبة، آخرها ما طفى على السطح من جانب أحد المتاجر البيع بالتجزئة في دولة بولندا و هنا الحديث عن متجر Allegro.


بعدما شاركنا قبل لحظات تحديث في صفحة لعبة Assassin's Creed Mirage مفاده أن تاريخ إصدارها العالمي حدد في 30 يونيو المقبل، و الذي كان بالمناسبة قد أثير في فترة سابقة من جانب أحد المصادر الذي أكد نفس المعلومة و قبل ذلك من طرف الإعلامي الموثوق Tom Henderson.


حينما أفاد كون موعد إصدار اللعبة سيتم قبل نهاية شهر أغسطس المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و هو ما تسير في اتجاهه الإشاعات الحالية التي نشدد على ضرورة التعامل معها بحذر للغاية ما دامت مقدمة من متاجر غير معروفة عالميا، و الأفضل ترقب المعلومات الرسمية من الناشرة الفرنسية يوبيسوفت و هو ما لن يتأخر بكل تأكيد كشف خيوطه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-