أخر الاخبار

أستوديو Bungie يعلن إيقاف خوادم لعبة Destiny 2 بسبب مشاكل تواجه اللاعبين..

أستوديو Bungie يعلن إيقاف خوادم لعبة Destiny 2 بسبب مشاكل تواجه اللاعبين

 

أستوديو Bungie يعلن إيقاف خوادم لعبة Destiny 2 بسبب مشاكل تواجه اللاعبين..

رغم مرور العديد من السنوات عن إطلاق لعبة Destiny 2 إلا أنها تظل دائما حاضرة و متواجدة في الواجهة من خلال التوسعات الإضافية التي تستفيد منها، ناهيك عن الدعم المطلق الذي تخصص لها سوني و استوديو Bungie بعد الاستحواذ عليه من طرف قطاع بلايستيشن خلال العام الماضي و أكيد أنه إضافة قوية لهذه الأخيرة بمعية حقوق سلسلة العاب التصويب Destiny.


التي بالمقابل إصدارها الثاني Destiny 2 يواجه في الفترة الماضية مجموعة من المشاكل التي تعيق تجربة اللاعبين على مستوى أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي، حيث تفاجئ العديد من المستخدمين فجأة من إختفاء تقدمهم بصورة غريبة جدا.


بعدما يتأكد هؤلاء من كون الخوادم فعلا تسجل تقدمهم الا أنه و بعد العودة من جديد إلى اللعبة تعيدهم هذه الأخيرة إلى نقطة البداية، و تحديدا على مستوى نقاط الخبرة التي يتحصل عليها هؤلاء إنطلاقا من الأطوار التنافسية.


و هو ما دخل على خطه الفريق المطور خلاله الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب الدعم الفني للاستوديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الذي تفاعل مع طلبات اللاعبين حينما أعلن أن خوادم اللعبة حاليا خارج الخدمة تماما قصد معرفة مصدر المشكلة.



و لحدود اللحظة يظل من الغير ممكن الدخول إلى لعبة Destiny 2 و شخصيا قمت بتجربة الولوج إليها حاليا لكن تواجهني رسالة مفادها أن الخوادم تحت الصيانة لغاية اللحظة، على أمل أن يتم الوقوف على المشكل و إصلاحه بصورة مطلقة حتى يعود المستخدمين للإستمتاع في أجواء اللعبة، سواء بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بدون أي استثناء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-