recent
أخبار ساخنة

نائبة رئيس شركة أكتفيجين تهاجم رئيس PlayStation بطريقة مباشرة أمام اللاعبين

نائبة رئيس شركة أكتفيجين تهاجم رئيس PlayStation بطريقة مباشرة أمام اللاعبين

 

نائبة رئيس شركة أكتفيجين تهاجم رئيس PlayStation بطريقة مباشرة أمام اللاعبين

تواصل في الساعات الماضية صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين في حصد المزيد من المشاركات و التقارير، التي كشفت عن عدة عروض تقدمت بها مايكروسوفت إلى سوني قصد توفير سلسلة العاب Call of Duty على أجهزة بلايستيشن في السنوات المقبلة.


و هو ما نزال ترفض التفاوض بشأنه سوني التي تحاول كما نعلم بشتى الطرق إلى إفشال هذه الصفقة القياسية، إلا أننا لم نتوقع قط أن تخرج تصريحات رسمية تؤكد هذه الأطروحة على الأقل من جانب شركة أكتفيجين، و تحديدا السيدة Lulu Cheng نائبة رئيس مجلس إدارة أكتفيجين التي و في تعليق عن تقرير من أحد المواقع العالمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



فقد أوضحت بشكل مباشر أنهم قدموا مجموعة من العروض الخاصة و الاستثنائية إلى شركة سوني بلايستيشن قصد استمرار توفير Call of Duty على أجهزتها لسنوات طويلة جداً، إلا أن كافة العروض قوبلت بالرفض آخرها توفير السلسلة على خدمة بلايستيشن بلس مباشرة في نفس تاريخ إطلاقها.


الا أن سوني امتنعت على الطرح بحكم أنه سيكون مكلف ماديا كما أنها هاجمت مايكروسوفت، على أساس أنها ستعتمد في السنوات المقبلة بمجرد حسم صفقة الاستحواذ عن أكتفيجين على تقليل جودة اللعبة بأجهزة بلايستيشن، و إطلاقها بمجموعة أخطاء بطريقة متعمدة حتى تقدم تجربة سيئة للمستخدمين، و هو ما رفضت تقبله السيدة Lulu Cheng في تعليق لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


إد اعتبرت سوني لها أهداف رئيسية من أجل إفشال صفقة الاستحواذ على أكتفيجين من طرف مايكروسوفت، مؤكدة أن هذا كان خطاب Jim Ryan أمام اللجان الأوروبية في بروكسل خلال شهر فبراير الماضي على اعتبار أنه لا يرغب بالحصول على صفقات أخرى من مايكروسوفت لسلسلة العاب Call of Duty.


بل عينه على إفشال صفقة الاستحواذ و هو أكيد تحرك خطير من إدارة أكتفيجين، التي خرجت مباشرة لمهاجمة سوني و رئيس بلايستيشن بصفة خاصة، ما يؤكد أن هناك أمور تحاك في الكواليس حاليا ربما تقود إلى مستجدات جديدة بخصوص هذه الصفقة التي عمَر النقاش عليها لفترة طويلة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent