recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bloober Team مطور Layers of Fear و The Medium يؤكد رسميا أنه لم يعد مطروح للبيع و هذا مصير إصداراته المقبلة..

أستوديو Bloober Team مطور Layers of Fear و The Medium يؤكد رسميا أنه لم يعد مطروح للبيع و هذا مصير إصداراته المقبلة

 

أستوديو Bloober Team مطور Layers of Fear و The Medium يؤكد رسميا أنه لم يعد مطروح للبيع و هذا مصير إصداراته المقبلة

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التقارير الصحفية تتحدث عن كون أستوديو التطوير المتميز Bloober Team و الذي تخصص منذ سنوات على مستوى عناوين تقدم أسلوب الرعب قد أصبح فعلا مطروح للبيع و أن خمسة شركات كبرى فعلا كانت تتجهز لتقديم عرضها مقابل للحصول على هذا الأخير دون ذكر أي أسماء معينة إلا أن الفريق الذي قدم لنا سلسلة Layers of Fear و كذلك The Medium مؤخرا أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي شاركه مع مختلف وسائل الإعلان كما يمكن أن نشاهد إنطلاقاً من الرسالة أسفل : 

" اتخذت الشركة قرارًا بعدم المضي قدمًا في المناقشات مع المرشحين المحتملين للاستحواذ على حصة الأغلبية بسبب المخاطر العالية التي قد تؤدي إلى تعريض مصالحنا الإستراتيجية للخطر. في هذه المرحلة ، سيكون ذلك غير متوافق مع ثقافة شركتنا وسيحد بشكل كبير من إمكانات النمو لدينا في السنوات القادمة ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار المشاريع قيد التنفيذ وتلك المخطط لها.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الشركة الموارد المالية اللازمة للقيام باستثمارات من شأنها زيادة قيمتنا الأساسية. وفي هذا السياق ، تدرس لجنة الإدارة الاستثمار في الشركات المكملة لنشاطها من أجل زيادة طاقاتها الإنتاجية والمبيعات " 

فقد أكد بصارح العبارة أنه بصفة رسمية يلغي هذا العرض أنه يسحب إمكانية الإستحواذ عليه بحكم أنه أراد إستكمال مسيرته بشكل مستقل دون أن يتحكم به أي ناشر ، مضيفا أن الفريق خلال السنوات القليلة الماضية أكثر ما ميزه هو تنوع الإصدارات و الأفكار التي كانت تتوفر من طرفه ما جعل عملاقة الصناعة مثل مايكروسوفت تعلن التعاون معه من خلال توفير مشاريع متنوعة آخرها لعبة The Medium التي توفرت بشكل حصري على جهاز البي سي و إكسبوكس سيريز .

 

إلا أن أهم خطوة من دون شك هي أن اللعبة كانت متاحة بالمجان لكافة المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ما جعلها فعلا تكتسح المشهد و أغلب المستخدمين كانت لهم فرصة الخوض في غمارها لكن من جهة أخرى الفريق كان قد طرح مؤخرا فكرة أن يتم الإستحواذ عليه حتى يرفع من جودة الإصدارات المقبلة .

 

إلا أنه خلال اللحظات الماضية أعلن أنه قرر التراجع عن ذلك لكنه بالمقابل يفتح الباب أمام شركة عملاقة للتعاون معها على مستوى شراكة استراتيجية خلال المرخلة المقبلة دون الكشف عن هويتها و لو أن أغلب المحللين يتوقعون أن تكون سوى مايكروسوفت بحكم أنها تمتلك تاريخ مع هذا الفريق .

 

لكن طبعا المرحلة المقبلة سنكون فرصة أمام الأستوديو للعمل على نسخة لعبة The Medium لجهاز بلايستيشن 5 ما دامت توفرت فقط بشكل مؤقت على جهاز إكسبوكس سيريز و البي سي و طبعا المستقبل يعد بالمزيد من المشاريع المتنوعة و الأفكار المتميزة من جانب هذا الفريق البولندي الذي أراد المواصلة بنفس نهجه دائما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent