recent
أخبار ساخنة

تسريبات ضخمة عن مشروع لعبة جهاز PS5 القادمة من استوديو Deviation Games

تسريبات ضخمة عن مشروع لعبة جهاز PS5 القادمة من استوديو Deviation Games

 

تسريبات ضخمة عن مشروع لعبة جهاز PS5 القادمة من استوديو Deviation Games

استوديو التطوير Deviation Games يعتبر مولود حديث العهد للغاية على مستوى صناعة العاب الفيديو، بحكم أن تأسيسه لم يمر عليه سوى القليل من الوقت، حيث منتظر أن يشتغل هذا الأخير منذ سنوات الآن على مشروع حصري تجاه جهاز بلايستيشن 5 بتعاون مع سوني التي تمول و تدعم هذا المشروع الذي يشتغل عليه الفريق المطور الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية.


حيث يضم في صفوفه مجموعة من قدماء مطوري سلسلة Call of Duty و تحديدا المطورين السابقين في استوديو Treyarch الشهير بعناوين السلسلة، و كذلك لتركيز ألعابه على تجربة الزومبي خاصة أن السيد Jason Blundell الذي اشتغل على إدارة ألعاب سلسلة Call of Duty Black Ops و تحديدا طور الزومبي.


و وضع منذ سنوات الأسس الأساسية لاستوديو Deviation Games قبل الخروج خلال العام الماضي للبحث عن آفاق أخرى، بالتالي الأستوديو يمتلك مجموعة من المبدعين الذين تتعاون معهم سوني لطرح أولى المشاريع على جهاز بلايستيشن 5 و هو ما طفت بخصوصه بعض التفاصيل المثيرة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد الحسابات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي أفاد أن مشروع استوديو Deviation Games الحصري لجهاز بلايستيشن 5 عبارة عن تجربة من منظور الشخص الأول تركز على أطوار اللعب الجماعية و فيما يلي هذه أهم النقاط التي تطرق لها المسرب.

أهم التفاصيل المسربة عن مشروع لعبة استوديو Deviation Games لجهاز PS5


  • التجربة تركز على عناصر أونلاين مرتبطة بالشبكة.
  • اللعبة ستقدم نظام بحث على المباريات Matchmaking دقيق للغاية بالإضافة إلى القدرة على تسجيل مستوى تقدم اللاعبين بطريقة افتراضية بمعية تواجد عناصر مرتبطة بمنصات التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للاعبين التواصل فيما بينهم و مشاركة إنجازاتهم.
  • تواجد أسلحة نارية و مركبات ذات طابع استراتيجي مع القدرة على تخصيصها.
  • تقنيا اللعبة تستغل جميع قدرات أجهزة الجيل الحالي و بلايستيشن 5 تحديدا خاصة طريقة بث تفاصيل وجه الشخصيات الدقيقة جدا.
  • اللعبة من تطوير عدة مسؤولين سابقين عن العاب Call of Duty Black Ops.
  • أخيرا اللعبة تستهدف استغلال جميع قدرات جهاز بلايستيشن 5 من جميع النواحي ما دامت قادمة حصريا فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent