recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Final Fantasy 16 يشاركنا أهدافه التقنية المنتظرة على جهاز PS5

مطور لعبة Final Fantasy 16 يشاركنا أهدافه التقنية المنتظرة على جهاز PS5

 

مطور لعبة Final Fantasy 16 يشاركنا أهدافه التقنية المنتظرة على جهاز PS5

كانت لعبة Final Fantasy 16 خلال الساعات القليلة الماضية فعلا محط نقاش و حديث من طرف أغلب المواقع العالمية، نظير ما جرى مشاركته معنا خلال فعاليات حدث معرض Pax East 23 نهاية هذا الأسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية.


حيث تميز هذا الحدث العالمي لأول مرة بحضور لعبة Final Fantasy 16 العنوان الرئيسي القادم من العملاقة اليابانية Square Enix، التي تعي حيدا كون الجماهير متحمسة لمعرفة المزيد عن اللعبة، و تم يوم أمس تسليط الضوء على عالم اللعبة و تنوع البيئات في هذا الأخير حيث و انطلاقا من استعراض بالفيديو.


كانت الفرصة مواتية أمامنا حتى نلقي نظرة سريعة عن مستوى اللعبة و عناصر العالم المفتوح، التي حقا توضح إلى أي حد تقنيا ستكون هذه الأخيرة واعدة جدا، قبل أن يعود الفريق المطور داخل استوديو Square Enix لكي يشاركنا المزيد من المعطيات التقنية عن Final Fantasy 16 هذه المرة.



حيث وعلى ضوء حضور اللعبة خلال معرض Pax East في أمريكا تم التأكيد أن هذه الأخيرة بجهاز بلايستيشن 5 تستهدف من الناحية التقنية دقة عرض عالية جدا تصل إلى 4K، رغم المستويات الرهيبة على مستوى جودة الرسومات إلا أن المطورين يعون جيداً إمكانية الوصول إلى دقة 4K حقيقية في اللعبة مع 30 إطار بالثانية من خلال نمط الجودة، فيما بالنسبة لنمط الأداء يستهدف هؤلاء دقة عرض 1440p مع 60 إطار بالثانية.


الشيء الذي يبرز القدرات التقنية الهائلة التي تتميز بها اللعبة، و كذلك طريقة صقلها من الناحية الفنية حتى تتناسب مع أداء و عتاد جهاز بلايستيشن 5 لاستغلال جميع مقوماته، و هو ما يظهر جليا خلال الاستعراض الأخير لأسلوب اللعب الذي يظهر كمية تفاصيل و نسبة مؤثرات بصرية هائلة في الصورة أمامنا.


و نعلم جيدا أن مثل هذه المؤثرات تستنزف كثيرا القدرات التقنية إلا أن الفريق المطور للعبة Final Fantasy 16 يشتغل حاليا حتى يضمن أداء عالي، و شيء رائع حقا أن نشاهد استمرار دعم الألعاب بهكذا شكل عن طريق منح اللاعبين الاختيار بين نمط الجودة و الأداء، ما يبرز فعلا أننا أمام نقلة نوعية خلال هذا الجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزلية و منصة بلايستيشن 5 بصفة خاصة.


حيث تدعوا Square Enix الجميع إلى ترقب إطلاق Final Fantasy 16 بتاريخ 22 يونيو المقبل لتجربة هذه الأخيرة و اكتشاف ما تعد به من محتويات.

google-playkhamsatmostaqltradent