recent
أخبار ساخنة

لعبة كرة القدم UFL تعود إلينا أخيرا بعرض جديد مطول لأسلوب اللعب

لعبة كرة القدم UFL تعود إلينا أخيرا بعرض جديد مطول لأسلوب اللعب

 

لعبة كرة القدم UFL تعود إلينا أخيرا بعرض جديد مطول لأسلوب اللعب

نتذكر جيدا الإعلان لأول مرة عن لعبة كرة القدم الجديدة UFL أو كما يسميها الفريق المطور United Football League، حيث جرى تقديم هذه الأخيرة بعد انتظار لفترة طويلة جدا من طرف الفريق المطور داخل استوديو Strikers Inc الذي يضم في صفوفه مجموعة من المبدعين في صناعة العاب الفيديو يبلغ عددهم حوالي 200 شخص.


حيث قرر عن طريق هذا المشروع الجديد أن يستهدف بشكل مباشر توفير تجربة استثنائية عن طريق ألعاب كرة القدم، جرى مشاركة جزء من تفاصيلها سابقا خلال حدث معرض Gamescom 2022 العام الماضي، إد أوضح حينها الفريق المطور رغبته في استهداف منح اللاعبين تجربة واقعية عن طريق أسلوب اللعب، مع حضور أزيد من 5000 محترف كرة قدم بجميع حقوقه من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.


بالإضافة إلى منح اللاعبين إمكانية تخصيص تجربتهم عن طريق تصميم الأندية و الملاعب بصفة شاملة و غيرها الكثير، مع وعود أن تكون تفاصيل اللاعبين من حيث الوجوه مطابقة للواقع خاصة أن لعبة UFL تستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 في إصداره الجديد، الشيء الذي دفع الفريق المطور هذا اليوم إلى إعادة اللعبة للواجهة عن طريق استعراض آخر بالفيديو.



يسلط الضوء خلاله على شوط كامل لأحد المباريات من نسخة ألفا غير نهائية من لعبة UFL، ما يعني عن تطوير هذه الأخيرة مستمر بشكل طبيعي للغاية في أفق إطلاقها لاحقا هذا العام تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز.


و عن طريق الفيديو أمامنا يمكننا أن نلاحظ منسوب تطور اللعبة من ناحية تقنية خاصة حركة اللاعبين في أرضية الميدان، و لو أن العمل ما يزال منتظر على بعض النقاط مثل تفاصيل الملاعب و كذلك فيزيائية الكرة التي لا تشعر بها انطلاقا كما نشاهد أمامنا، علما أن هذه الأخيرة ما تزال في مرحلة ألفا تجريبية و أكيد أمامها أشواط عديدة قبل أن تصبح جاهزة بصفة نهائية.

google-playkhamsatmostaqltradent