recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل عن قصة لعبة Rise of the Ronin الحصرية على جهاز PS5

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل عن قصة لعبة Rise of the Ronin الحصرية على جهاز PS5

 

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل عن قصة لعبة Rise of the Ronin الحصرية على جهاز PS5

الكشف لأول مرة عن مشروع لعبة Rise of the Ronin تم خلال العام الماضي عن طريق حدث برنامج State of Play مباشر من سوني، و الذي أستغل خلاله الفريق المطور داخل استوديو Team Ninja الفرصة حتى يشاركنا أول إعلان عن مشروعه الجديد الحصري لجهاز بلايستيشن 5، إد كانت التفاصيل عن اللعبة محدودة جدا قبل أن تعود خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة منابر إعلامية متخصصة التي قررت أن تشاركنا جملة من المعلومات و التفاصيل الهامة عن لعبة Rise of the Ronin بصفة عامة.


حيث جرى تسريب بعض العناصر القصصية حول اللعبة، و تأكيد من جهة أخرى موعد إطلاقها النهائي المنتظر في عام 2024 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 ما دامت سوني من تمول المشروع من البداية إلى النهاية، و تم الحديث خلال هذا التسريبات الجديدة أن اللعبة ستدور رحاها خلال حقبة ايدو من تاريخ اليابان القديم خلال القرن التاسع عشر.



و نتقمص دور شخصية Ronin عبارة عن مقاتل حر لا ولاء له و نعيش في حقبة عنيفة من تاريخ اليابان الذي تميز بالوحشية و الصراعات الداخلية بين القبائل، القصة حسب التفاصيل الجديدة ستتيح أمام اللاعبين مجموعة من الخيارات لتخصيص الأحداث انطلاقا من الحوارات.


بالإضافة إلى أن الشخصية الرئيسية بمقدوره استخدام أغلب أنواع الأسلحة سواء كانت سيوف الكاتانا أو الخناجر بالإضافة إلى الأسلحة النارية البدائية نوعاً ما، نظير الحقبة التاريخية التي تدور فيها بالمقابل يراهن الفريق المطور إلى عنصر الاستكشاف في العالم أكثر.


عن طريق منح اللاعبين فرصة ركوب الخيل و التجول بحرية في العالم مع تشديد هؤلاء على عناصر القصة و اختيار المسارات بشكل متنوع في سياق أحداثها، و أكيد أن المزيد منتظر عن لعبة Rise of the Ronin في المستقبل القريب ما دامت تحظى بمتابعة و مواكبة مستمرة من طرف سوني بلايستيشن.

google-playkhamsatmostaqltradent