recent
أخبار ساخنة

استعراض تقني خيالي لمحرك رسومات Unreal Engine 5 في نسخته الجديدة 2.0

استعراض تقني خيالي لمحرك رسومات Unreal Engine 5 في نسخته الجديدة 2.0

 

استعراض تقني خيالي لمحرك رسومات Unreal Engine 5 في نسخته الجديدة 2.0

على خلفية حدث معرض المطورين GDC 2023 كانت الفرصة أمام مجموعة من الشركات الضخمة و كذلك استوديوهات التطوير العالمية، حتى تشاركنا المزيد من التقنيات المتطورة التي أصبحت تستخدمها أو تخطط لها في المستقبل.


و كان متوقعا أن يتم تخصيص حيز مهم لشركة Epic Games لسبب بسيط وهو أنها تمتلك أقوى محرك رسومات متوفر حاليا، و هنا الحديث عن Unreal Engine 5 الذي تستخدمه مجموعة من الشركات الناشرة الكبرى حول العالم في أغلب العناوين القادمة لأجهزة ألعاب الجيل الحالي من المنصات المنزلية.


و بالتالي الأنظار كانت متجهة صوب احدث استعراض لهذا المحرك في نسخته الجديدة رقم 2.0، التي جرى تقديم أحد العروض التقنية حتى يتسنى للجميع مشاهدة ما هو قادر على توفيره بأجهزة الكمبيوتر عالية القيمة من حيث العتاد التقني و كذلك عن طريق أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.



إد من خلال استعراض بعنوان The Jungle Drive يمكننا أن نشاهد فعلا قوة هذه النسخة الجديدة من محرك الرسومات Unreal Engine 5، التي تتميز بقوة الإضاءة الديناميكية   كذلك إمكانية تخصيص البيئات بشكل سهل أمام المطورين، بالإضافة إلى قوة التفاصيل و كذلك القدرات الفيزيائية التي أصبح يتمتع بها هذا الأخير في سبيل جلب المزيد من المطورين إليه.


خاصة من يرغب بتقديم العاب تركز على المركبات، سواء كانت مغامرات حيث تبين بواسطة الفيديو أن المحرك يتمتع بمجموعة من الخصائص التقنية الجديدة، التي حاول الفريق المطور داخل العملاقة Epic Games تقريب الجماهير منها، على أمل أن نشاهد في أقرب فرصة ممكنة أحد الألعاب القوية تستغل لما لا مثل هذه القدرات التقنية الهائلة عن طريق العاب ضخمة.


حتى يتسنى للجميع الاستمتاع بها بشكل أقرب بعيدا عن هذه العروض التقنية التي ما تزال على امتداد عامين تقريبا تتيح لنا نظرة مستقبلية عن ما ينتظرنا داخل صناعة العاب الفيديو، دون أي نتائج ملموسة من طرف استوديوهات التطوير العملاقة.

google-playkhamsatmostaqltradent