recent
أخبار ساخنة

الفيديوهات الجديدة للعبة Final Fantasy 16 تجر الإنتقادات على Square Enix من طرف اللاعبين

الفيديوهات الجديدة للعبة Final Fantasy 16 تجر الإنتقادات على Square Enix من طرف اللاعبين

 

الفيديوهات الجديدة للعبة Final Fantasy 16 تجر الإنتقادات على Square Enix من طرف اللاعبين

تعتبر لعبة Final Fantasy 16 الحصرية الضخمة القادمة لجهاز بلايستيشن 5 خلال منتصف هذا العام، بحكم أنها ستصدر في شهر يونيو المقبل حصريا للمنصة و أكيد أن الأنظار متجهة إليها بقوة من طرف اللاعبين.


سواء محبي للسلسلة أو حتى الملتحقين الجدد بعالم هذه اللعبة التي أصبحت في السنوات الماضية تتقرب إلى أغلب اللاعبين حول العالم، نظير التغييرات المهمة التي خضعت لها بالنسبة لأسلوب اللعب ما يجعل الجميع تقريبا مهتم بتجربة و اكتشاف محتواها، الطرح الذي عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية.



حينما تمت مشاركة بعض الفيديوهات الجديدة من عالم اللعبة التي تستعرض عناصر أسلوب اللعب مثل المواجهات المباشرة مع الأعداء، و كذلك نظرة عن العالم و تفاصيله، إلا أن اللاعبين من جهة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظوا بعض العناصر السلبية.


و التي جرت بعض الانتقادات على استوديو التطوير داخل الناشرة Square Enix بسبب عدم استغلاله على نحو جيد أحد أهم مميزات جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي، و هنا الحديث عن سرعة تدفق البيانات القياسية التي توفرها وحدة تخزين SSD التي كان من المتوقع أن تلغي تماما شاشات التحميل في الألعاب.


إلا أن لعبة Final Fantasy 16 رغم حصريتها فقط على جهاز بلايستيشن 5 يبدو أنها لا تستغل هذه الخاصية على نحو مطلق، بحكم أن أحد اللقطات الجديدة توضح كيف أن الشخصية الرئيسية في اللعبة تدخل بين جدارين للمرور إلى منطقة أخرى.


و هي طريقة معروفة من المطورين تم تقديمها لأول مرة في عناوين سلسلة God of War منذ سنوات كخدعة من المطورين، بهدف ربح بعض الوقت إلى حين تحميل جميع ملفات المرحلة الأخرى و هكذا، الشيء الذي لاحظه اللاعبين حاليا داخل Final Fantasy 16 و بصراحة يثير تخوف مجتمع اللاعبين المتحمس جدا لهذه الأخيرة.



خاصةً أن أول عنوان حصري من Square Enix لأجهزة الجيل الحالي في شخص Forspoken فشل بشكل كبير في إرضاء اللاعبين على عدة اصعدة، مع متمنيات أن تقدم Final Fantasy 16 التجربة المنتظرة منها بداية من تاريخ 22 يونيو المقبل بجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent