recent
أخبار ساخنة

مسلسل Attack on Titan و لعبة God of War كانا وراء بعض أفكار قصة لعبة Final Fantasy 16

مسلسل Attack on Titan و لعبة God of War كانا وراء بعض أفكار قصة لعبة Final Fantasy 16

 

مسلسل Attack on Titan و لعبة God of War كانا وراء بعض أفكار قصة لعبة Final Fantasy 16

أخبار لعبة Final Fantasy 16 ما تزال في الواجهة دائما خلال الفترة الماضية و نحن الذين خصصنا حيز مهم للعبة و ما يزال الوضع كذلك، حيث تطرقنا و إياكم خلال مقالات سابقة عن موعد طرح المرحلة التجريبية للعبة التي ستكون أكيد فيصل أمام اللاعبين لتحديد مدى إمكانية شراء اللعبة من عدمه.


و تواصلت التفاصيل من طرف الفريق المطور لاحقا بعدما تحدث عن نسخة جهاز البي سي لأول مرة، حيث أشار هذا الأخير أنها حاليا خارج خططه و أنه في المستقبل لا يمكن انتظار توفيرها سوى على أجهزة ذات عتاد بميزانية في حدود 2000 دولار.


الشيء الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل استوديو Square Enix، و تحديدا الفريق المكلف بكتابة سيناريو اللعبة الذي تم سؤاله حول أكثر المنتجات الترفيهية التي كانت وراء الهامه حتى يقدم هذه القصة الجديدة.



و قد أوضح الفريق أنه في الحقيقة لم يكن هناك منتج ترفيهي معين بل كانت مجموعة من الأفلام و الألعاب تم المسلسلات سواء تلفزيونية أو انمي وراء اختيار بعض الأفكار القصصية في Final Fantasy 16، و خص بالذكر في حديثه عن حضور لعبة God of War من استوديو Sony Santa Monica تم مسلسل انمي Attack on Titan.


بالإضافة إلى المسلسل الشهير Game of Thrones بمعية أفلام Godzilla و كذلك The Dark Knight، مشيرا أن هناك المزيد لكن هذه القائمة الأكثر تأثيرا على سيناريو اللعبة و بعض الأفكار جرى اقتباسها انطلاقا من هذه المنتجات الترفيهية.


الشيء الذي بطبيعة الحال يجعلنا متحمسين لاكتشاف عن قرب هذه الأحداث في لعبة Final Fantasy 16 المنتظرة بشدة من طرف محبي هذا النوع من الألعاب، وكذلك الملتحقين الجدد الذين أعجبوا بمسارات تغيير السلسلة مع هذا الجزء القادم في تاريخ 22 يونيو المقبل حصريا فقط لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent