recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن عروض تخفيضات قوية بمناسبة رمضان و جهاز بلايستيشن 5 متوفر بأسعار غير مسبوقة !

سوني تعلن عن عروض تخفيضات قوية بمناسبة رمضان و جهاز بلايستيشن 5 متوفر بأسعار غير مسبوقة !

 

سوني تعلن عن عروض تخفيضات قوية بمناسبة رمضان و جهاز بلايستيشن 5 متوفر بأسعار غير مسبوقة !

في التقارير السابقة على مستوى موقعنا لم نتوقف عن الإشارة إلى مجموعة من المعطيات عن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي من سوني، حيث استطاع رغم الصعوبات التي فرصتها جائحة فيروس كورونا حول العالم، من بيع أكثر من 32 مليون وحدة حول العالم و ما يزال الجهاز حاليا يحقق ارقام مبيعات قياسية في جميع مناطق العالم.


خاصة بعد الخطوات الهامة التي أقدمت عليها سوني في سبيل توفير كميات وفيرة من المنصة لجمهورها بدون استثناء، الشيء الذي ربما لم يساعد بعد بعض اللاعبين من الحصول على المنصة لغاية اللحظة خاصة في الدول العربية، و هو ما دفع فريق بلايستيشن الشرق الأوسط و كذلك السعودية للاعلان عن مبادرة مهمة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


حتى يستطيع اللاعبين في كل من المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة الوصول إلى الجهاز بسهولة، و الأهم بسعر أقل من المتوقع بحكم أنه لفترة محدودة من الوقت.



يمكن اليوم للاعبين شراء جهاز بلايستيشن 5 بسعر لا يتعدى حاجز 1799 ريال سعودي بدلا من 2099 ريال للنسخة الرقمية، فيما 2199 ريال بدلا من 2499 ريال لنسخة القرص العادية من جهاز PS5، أما في الامارات العربية المتحدة فيمكنك الحصول على الجهاز حالياً بنسخته الرقمية بسعر 1589 درهم بدلا من 1889 درهم للنسخة الرقمية.


فيما يمكن مقابل 1999 درهم بدلا عن 2299 درهم الحصول على النسخة العادية من الجهاز، مع التأكيد أيضا أن هذه الأسعار أصبحت متاحة بداية من هذا اليوم 1 رمضان الموافق لتاريخ 23 مارس 2023 و منتظرة استمرارها طوال الشهر الفضيل حيث ستنتهي يوم 22 ابريل القادم، سوني الشرق الأوسط و كذلك السعودية أكدت حسب الإعلان.


أن بمقدور اللاعبين شراء جهاز بلايستيشن 5 بهذه الاسعار المخفضة المتاحة منذ اليوم، من خلال متاجر البيع بالتجزئة المتوفرة في كل من المملكة العربية السعودية والامارات فقط ما دامت العروض حصرية بهذه المناطق، طبعا من يتابع أخبار سوني في الفترة الماضية يعلم تماما أن هذه الأخيرة بدأت في حملة ترويجية موسعة و ضخمة لجهاز بلايستيشن 5 حول العالم.


لما اعتبرته بمثابة الإطلاق الرسمي حتى تدفع بمبيعات الجهاز إلى مستويات قياسية، و أكيد أن عروض من هذا القبيل مع وفرة الشحنات في أغلب المتاجر المعتمدة قد يجعل فرصة العديد من اللاعبين للحصول عليه أخيرا بعد انتظار طويل.

google-playkhamsatmostaqltradent