recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Little Nightmare يشوق بالصور لمشروعه القادم

مطور لعبة Little Nightmare يشوق بالصور لمشروعه القادم

 

مطور لعبة Little Nightmare يشوق بالصور لمشروعه القادم

بعدما تميز استوديو التطوير السويدي Tarsier في السنوات الماضية عن طريق مجموعة من الألعاب المتميزة، لعل أشهرها و أهمها من دون شك هي سلسلة Little Nightmare رفقة الناشرة Bandai Namco التي أصدرها في جزئين، بالإضافة إلى عدة محتويات عبارة عن توسعات إضافية جرى إطلاقها بعد إصدارها العالمي.


و استطاعت في ظرف وجيز أن تحقق هذه الأخيرة نجاحات على كافة الأصعدة سواء من حيث المبيعات أو التقييمات من طرف المواقع العالمية، ما يجعل الجميع من المستخدمين متحمسين لمستقبل هذا الاستوديو خاصة بعد الاستحواذ عليه من طرف مجموعة Embracer Group، حيث شارك اللاعبين قبل أشهر من الآن صورة تسويقية لشعار لعبته المقبلة قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حينما قدم صورة جديدة لمشروع لعبته المقبلة، التي ارفقها بعنوان " عالم جديد و تركيز على الجديد دائما" حيث تظهر الصورة شخصية أو مجموعة من الشخصيات.

 

مطور لعبة Little Nightmare يشوق بالصور لمشروعه القادم

ربما يجلسون في قارب تضيئه شعلة نارية في ظلام دامس حيث يبحرون نحو أفق بالكاد مرئي، بينما يظهر تهديد قادم في السماء لا نعلم هل هو مخلوق وحشي أم بقعة بعيدة غير مستكشفة؟ هل سيكون بطلنا هذه المرة مستكشفًا يبحث عن شيء محدد أم مجرد روح مفقودة تبحث عن البقاء؟ التفاصيل لحدود اللحظة غير واضحة حول المشروع.


هل من الممكن أن يسير في نفس مسار سلسلة Little Nightmare أم يتوجه إلى أسلوب مختلف أعتقد أن الأشهر القادمة قد تكون فرصة مواتية أمام الفريق المطور حتى يشاركنا إعلان رسمي بالفيديو و معه إزالة الستار عن جميع معطيات هذه اللعبة الجديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent