recent
أخبار ساخنة

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب بتفاصيل رهيبة

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب بتفاصيل رهيبة

 

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب بتفاصيل رهيبة

تواصل الناشرة EA رفقة استوديو التطوير Respawn Entertainment سلسلة العروض الدعائية و الترويجية المهمة للعبة Star Wars Jedi Survivor التي لا يفصلنا عن إطلاقها العالمي سوى أيام قليل فقط، بحكم أنها منتظرة في تاريخ 28 أبريل الحالي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


ما يعني أنها قادمة لاستغلال قدرات أجهزة الجيل الحالي بالتحديد، و هو ما يجعل فئة كبيرة من اللاعبين متحمسة للغاية لاكتشاف هذه التجربة في عالم سلسلة حرب النجوم الشهيرة من خلال الأفلام السينمائية القوية و كذلك إلى مستوى العاب الفيديو.


حيث يظل آخرها و أنجحها على الإطلاق هو جزء Star Wars Jedi Fallen Order الذي تم إطلاقه في عام 2019، حيث أعتبر من طرف اللاعبين أحد العناوين التي جاءت بمثابة مفاجأة سارة، و هو ما يتمنى الجميع أن يحدو نفس مساره الجزء الجديد القادم بعنوان Star Wars Jedi Survivor الذي استفاد خلال اللحظات الماضية من استعراض آخر بالفيديو.



يمكننا من خلاله أن نشاهد المزيد من التفاصيل عن أسلوب اللعب هذه المرة من خلال تقديم نظرة عن عنصر الاستكشاف، تم أيضا سائل التنقل المتنوعة في العالم هذه المرة التي جرى استغلال خلاها قدرات أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الحالي، حتى توفر لأول مرة القدرة على التنقل بحرية أكبر.


و يمكننا عن طريق الفيديو أن نشاهد بعض الحيوانات التي تؤدي هذه المهمة مثل Merrin، و كذلك Bode Akuna الذي سيكون أحد عناصر أسلوب اللعب الجديدة، بما أنه يمكن استغلاله حلال المواجهات التي يخوض فيها البطل Cal Kestis.


و أكيد أن التقارير السابقة التي تطرقنا إليها بصفة شاملة مؤخرا عن لعبة Star Wars Jedi Survivor يمكنها أن تقدم لكم نظرة وافية عن جميع العناصر الوافدة على اللعبة لأول مرة، قبل الإطلاق العالمي المنتظر في تاريخ 28 أبريل المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent