recent
أخبار ساخنة

تقرير: لعبة Star Wars Jedi Survivor قادمة لتقديم مغامرة ضخمة و رفع جودة أسلوب اللعب

تقرير: لعبة Star Wars Jedi Survivor قادمة لتقديم مغامرة ضخمة و رفع جودة أسلوب اللعب

 

تقرير لعبة Star Wars Jedi Survivor قادمة لتقديم مغامرة ضخمة و رفع جودة أسلوب اللعب

الكشف عن لعبة Star Wars Jedi Survivor لأول مرّة تم قبل فترة طويلة جدا من الآن، إلا أن المعطيات عنها كانت دائما تقتصر على خرجات من الفريق المطور داخل استوديو Respawn Entertainment الذي يشاركنا معطيات هنا و هناك حول اللعبة.


و هو ما تواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف العديد من المنابر الإعلامية، التي كانت لها فرصة الخوض في غمار اللعبة و تجربة محتواها لاكتشاف العديد من النقاط التي ستعزز محتواها بالمقارنة مه الجزء الأول، و هو ما قادنا لتقديم هذا التقرير الشامل بناء على المعطيات التي تم توفيرها انطلاقا من تجربة الإعلاميين.


حيث تم تأكيد تقديم لعبة Star Wars Jedi Survivor لحوالي 5 أوضاع قتالية مختلفة لفتحها طوال اللعبة، و هنا الحديث عن نمط بسيط الذي يتيح خيار السيف الضوئي القياسي المتوازن "لجميع الأغراض"، تم نمط شفرة مزدوجة التي تعتبر جيدة للتحكم في الحشود وإبقاء الأعداء في مأزق عن بعد، النمط الثالث المقدم هو الدرع المزدوج الذي يعتبر اختيار رائع للمعارك ذات المستوى العالي والشامل بحيث يتطلب البراعة في الاستخدام.


من جهة أخرى هناك نمط Crossguard الذي من بين مميزاته أنه قوي ولكن من سلبياته أنه بطيء في الاستخدام، ناهيك عن نمط Blaster حيث يعتبر خيار رائع للتعامل مع الأعداء من مسافة بعيدة ومضايقتهم، الفريق المطور أوضح خلال هذه التجربة المباشرة رفقة الصحفيين أن اللاعب يبدأ المغامرة بثلاثة أوضاع، ويمتلك كل المهارات التي اكتسبها البطل Cal Kestis في اللعبة الأولى وسيكون قادرًا على تعلم مهارات جديدة في هذه المغامرة الجديدة ضمن إصدار Star Wars Jedi Survivor.



حيث سيكون من الممكن أيضًا الجمع بين السيف الضوئي والبلاستر في المعارك، هذه الأخيرة ستكون أكثر ديناميكية مع تواجد و حضور أعداء أكثر تنوعًا مما كانت عليه في اللعبة الأولى، أما على مستوى عناصر الاستكشاف داخل اللعبة هناك ما لا يقل عن 7 كواكب رئيسية لاكتشافها.


إد يؤكد الفريق المطور Respawn أن اللعبة تحافظ على نفس تنسيق و نظام العالم شبه المفتوح مثل اللعبة الأولى Star Wars Jedi Fallen Order ولكن مع حرية أكبر للاستكشاف وعمق أكثر من اللعبة الأولى، من جهة أخرى يأتي كوكب Koboh على شكل محور أو منصة عملاقة تجمع كل المتاجر والشخصيات غير القابلة للعب NPC التي تتيح لك الوصول إلى المهام الجانبية.



هذا و من ضمن الإضافات المستجدة على اللعبة أنه يمكن تجنيد الشخصيات غير القابلة للعب مما يفتح متاجر جديدة وما إلى ذلك، كوكب Koboh يتميز أيضًا بمجموعة مناطق ضخمة لاستكشافها حولها مع زعماء سريين ومقتنيات وغير ذلك الكثير، لعبة Star Wars Jedi Survivor توفر كذلك العشرات من عناصر تخصيصات الشخصيات الجديدة ضمن فئات السيف الضوئي و تصفيفة الشعر تم الملابس.


فيما تم تعزيز نظام التنقل في العالم عن طريق خيارات جديدة مثل استخدام الخطاف و ركوب الحيوانات في عالمها، و قد سبق لنا الإشارة إلى هذه النقطة في خرجات إعلامية سابقة فيما أوضح هذه المرة الإعلاميين بعد تجربتهم أن العديد من ألغاز Jedi تشبه Shrines في لعبة Zelda Breath of the Wild.


ما يجعل الحماس كبير حقا لمعرفة المزيد عنها و ذلك أثناء التجربة المباشرة للعبة في تاريخ 28 أبريل الحالي، موعد إطلاق لعبة Star Wars Jedi Survivor حول العالم تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent