recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Star Wars Jedi Survivor يؤكد أن توجهه صنع ثلاثية كاملة

مخرج لعبة Star Wars Jedi Survivor يؤكد أن توجهه صنع ثلاثية كاملة

 

مخرج لعبة Star Wars Jedi Survivor يؤكد أن توجهه صنع ثلاثية كاملة

من بين المفاجآت السعيدة خلال الجيل السابق من أجهزة الألعاب، أكيد هناك لعبة Star Wars Jedi Fallen Order التي تم إطلاقها خلال عام 2019 و اعتبرت حينها أحد العناوين المتميزة على مستوى عالم سلسلة Star Wars بالنسبة للالعاب.


نظير القصة القوية التي قدمت هذه الأخيرة بالإضافة إلى السيناريو المحبوك تماما من طرف الفريق المطور Respawn Entertainment، إد تعتبر أولى مشاريعه القصصية بالمناسبة الا أنه توفق فيها ما دفع الناشرة EA لتوافق مباشرة قصد تطوير جزء آخر من السلسلة بعنوان Star Wars Jedi Survivor الذي سيصدر خلال الأسابيع المقبلة.



بعدما كان منتظرا في مرحلة سابقة خلال شهر مارس لعام 2023، قبل تأجيل هذا الأخير إلى غاية شهر ابريل المقبل حيث شاركنا الأستوديو المطور مجموعة من العناصر و المميزات التي ستقدم في النسخة الجديدة، خاصة و أنها تستغل قدرات محرك رسومات Unreal Engine الإصدار الرابع في أحد تحديثات هذا المحرك.


إلا أن الفريق المطور بقيادة المخرج Stig Asmussen يتطلع دائما إلى المستقبل و هو ما أوضح خلال لقائه مع موقع IGN، حينما تحدث عن مستقبل السلسلة بالنسبة لاستوديو Respawn بحيث أن شخصية البطل Cal Kestis يعتبره الفريق المطور أحد العناصر التي كانت وراء الاستمرار في دعم السلسلة إلى غاية اللحظة.


و لا يرى هذا الأخير أن يتم إنهاء اللعبة مع الاصدار القادم بل هناك طموح لصنع ثلاثية كاملة، معتبرا أن جزء آخر إضافي لازم أن يتم الاشتغال عليه خلال السنوات المقبلة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، حتى يتيح لهم إنهاء هذه القصة بالشكل المطلوب.


ما يعني أن السيناريو حقا جاهز لهذه الأخيرة و أكيد قبل ذلك سنتابع إلى أي حد ستنجح لعبة Star Wars Jedi Survivor في إقناع الجماهير حول العالم، مع إصدارها بتاريخ 18 أبريل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent