recent
أخبار ساخنة

إشاعة: موعد إصدار لعبة Armored Core 6 قادم بشكل قريب جداً

إشاعة: موعد إصدار لعبة Armored Core 6 قادم بشكل قريب جداً

 

إشاعة: موعد إصدار لعبة Armored Core 6 قادم بشكل قريب جداً

على ضوء نجاح إطلاق لعبة Elden Ring في السابق، أكيد أن الجماهير حول العالم أصبحت حقا متابعة لكافة المستجدات و إعلانات استوديو التطوير From Software المستقبلية، و الذي على ضوء هذا النجاح مدد تعاونه مع الناشرة العملاقة Bandai Namco لتمويل مشروع آخر قادم خلال المرحلة القادمة.


و هنا الحديث عن لعبة Armored Core 6 التي جرى الإعلان عنها بصفة رسمية خلال حدث حفل جوائز لعبة العام الماضي The Game Awards عن طريق مفاجأة قوية من الاستوديو لم تكن متوقعة قط.


حيث استطاع هذا الأخير بعد ذلك عن طريق خروج إعلامي من طرف Yasunori Ogura منتج اللعبة أن يؤكد مجموعة من العناصر الرئيسية في هذا المشروع الجديد من السلسلة، التي على عكس العناوين الحالية من الفريق المطور تركز بشكل أساسي على القصة و أحداثها بصفة عامة تكون مرتبطة ببعضها البعض.



إلا أن الجزء القادم نوعا ما سيخرج من هذه القاعدة بحكم أن اللعبة ستتبنى طرق أخرى و مجموعة عناصر متنوعة، مثل التعديل و تخصيص التجربة و غيرها من المميزات التي سيتم تسليط الضوء عليها قريبا.


بحكم أن المعلومات الجديدة لهذا اليوم من أحد المصادر البارزة أفاد من هنا أن موعد إطلاق لعبة Armored Core 6 Fires of Rubicon سيكون في تاريخ أقرب بكثير، و حسب معطياته توجه استوديو From Software لتوفير هذه الأخيرة في حدود شهر أكتوبر و سبتمبر القادم.


ما يعني أن هذه اللعبة قد تصدر قبل التوسعة الإضافية Shadow of the Erdtree الخاصة بلعبة Elden Ring التي أعلن عن مرورها إلى مرحلة التطوير منذ أيام قليلة فقط، و طبعا العهدة على الراوي بحكم أن مثل هكذا تفاصيل لا يمكن التأكد منها لغاية اللحظة في ترقب الإعلانات الرسمية من الأستوديو شخصيا في القريب العاجل.

google-playkhamsatmostaqltradent