recent
أخبار ساخنة

إستعراض جديد للعبة Amnesia The Bunker يكشف مستوى الرعب

إستعراض جديد للعبة Amnesia The Bunker يكشف مستوى الرعب

 

إستعراض جديد للعبة Amnesia The Bunker يكشف مستوى الرعب

الكشف عن لعبة Amnesia The Bunker تم لأول مرة في الأشهر القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف الفريق المطور داخل استوديو Frictional Games.


الذي بعد مجموعة من الإصدارات الرئيسية من السلسلة خلال السنوات الماضية يعود الفريق المطور ذاته للكشف عن جزء جديد بعنوان Amnesia The Bunker، الذي تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل عنه في الفترة السابقة و يواصل الفريق المطور تسليط الضوء على مجموعة من النقاط الرئيسية التي تهم هذا الأخير.


و هو ما نتطرق له في هذا المقال بعد العرض الرسمي الجديد للعبة، الذي تم من خلاله الكشف لأول مرة عن العدو الرئيسي الذي سيطارد اللاعبين خلال المغامرة و الذي يمكننا من خلاله أن نشاهد منسوب عنصر الرعب في اللعبة، و كيف أن هذه الأخيرة ستقدم أجواء الرعب و البقاء، لكن مع مجموعة من المميزات الجديدة التي ستميز هذا الجزء بالتحديد.



حيث يراهن عليها الفريق المطور داخل استوديو Frictional Games لتقديم تجربة رعب، مع القدرة على منح اللاعبين حرية في الاستكشاف، حيث تتميز لعبة Amnesia The Bunker بوجود مساحات شاسعة للاستكشاف.


إلا أن التجول فيها لن يكون مريح جدا أمام اللاعبين خاصة أنهم هدف رئيسي للوحش الذي سيتفقد أثر اللاعب طيلة المغامرة لرصد تحركاته، و أكيد سبق لنا في فترة سابقة أن أشرنا إلى كون اللعبة في هذا الجزء تقودنا إلى حقبة من الحرب العالمية الأولى، و نحن نتقمص دور أحد الجنود الفرنسيين الذي يجد نفسه عالقا في أحد المناطق و يحاول الخروج منها.


قبل اكتشاف وجود قوى شريرة تطارده و أكيد العرض بالفيديو يقربنا أكثر من محتوى هذه الأخيرة، قبل الإطلاق العالمي المنتظر في تاريخ 16 مايو المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent