recent
أخبار ساخنة

مصدر: المحتوى الإضافي DLC القادم للعبة Resident Evil 4 Remake سيكون الأضخم في تاريخ كابكوم

مصدر: المحتوى الإضافي DLC القادم للعبة Resident Evil 4 Remake سيكون الأضخم في تاريخ كابكوم

 

مصدر المحتوى الإضافي DLC القادم للعبة Resident Evil 4 Remake سيكون الأضخم في تاريخ كابكوم

نواصل تتبع و ملاحقة جميع التفاصيل التي تهم لعبة Resident Evil 4 Remake بعد إطلاق هذه الأخيرة بصفة رسمية خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث عرفت هذه الأخيرة منذ إصدارها العالمي فعلا نجاحات كبيرة، بداية من التقييمات الرائعة و القياسية من طرف مختلف النقاد و المواقع العالمية، بالإضافة إلى المبيعات القوية التي حققت في ظرف ثلاثة أيام من إطلاقها.


ما يؤكد لعبة Resident Evil 4 Remake حقا نجحت في استدراج مجتمع اللاعبين و لو أنه خلال الفترة الماضية نلاحظ انخفاض كبير من حيث منسوب مبيعات اللعبة بصفة مفاجئة، على إثر حملة يقودها بعض اللاعبين بسبب أداء بعض الممثلين في اللعبة و هو ما تطرقنا إليه خلال الساعات القليلة الماضية.


إلا أنه من جهة أخرى أكيد كابكوم تمتلك خطة مسبقة للعبة و دعمها على امتداد الأشهر القليلة المقبلة، الأمر الذي اتضح بفعل التسريبات السابقة عن وجود محتوى إضافي DLC ضخم قادم للعبة.


و هنا الحديث عن توسعة إضافية مخصصة لشخصية Ada Wong بعنوان Separate Ways التي تم توفيرها في الجزء الأصلي، إلا أنه هذه المرة نحصل على المزيد من المعطيات عنها المقدمة من طرف المسرب Dusk Golem المعروف بمصادرة القوية.


حيث أفاد خلال هذا اليوم أن التوسعة الإضافية القادمة للعبة Resident Evil 4 Remake ستكون الأضخم في تاريخ استوديوهات كابكوم، و أنها ستكون وسيلة لإبراز حقا جودة العمل على هذه التوسعة التي ستقدم محتوى عميق للغاية و مجموعة من التحسينات بالمقارنة مع الإصدار الأصلي.



فيما سيكون الجمهور قريبا مع تحديث اللعبة الرئيسي الأول الذي سيضيف طور المرتزقة بتاريخ 7 ابريل الحالي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، فيما ما يزال غير معلوم اعي تفاصيل رسمية عن توسعة Separate Ways القادمة حسب الاشاعات بشكل مدفوع عكس طور المرتزقة الذي سيتوفر بالمجان للجميع.

google-playkhamsatmostaqltradent