recent
أخبار ساخنة

ممثلة شخصية Ada Wong في لعبة Resident Evil 4 تزيل جميع مشاركاتها بعد تعرضها لموجة انتقادات

ممثلة شخصية Ada Wong في لعبة Resident Evil 4 تزيل جميع مشاركاتها بعد تعرضها لموجة انتقادات

 

ممثلة شخصية Ada Wong في لعبة Resident Evil 4 تزيل جميع مشاركاتها بعد تعرضها لموجة انتقادات

لعبة Resident Evil 4 Remake إذا كانت تعتبر أحد أفضل الأعمال بالنسبة لمجموعة من اللاعبين من استوديوهات كابكوم، و يمكن القول أحد انجح إصدارات الريميك على النقيض من ذلك يرى البعض الآخر من مجتمع اللاعبين.


خاصة في الدول الغربية المتشددة إد اعتبرت بعض الشخصيات و تحديدا الممثلين في إصدار Resident Evil 4 Remake الجديد، أنه كان جد مخيب للامال و لم يرقى إلى تطلعات هؤلاء، الشيء الذي يقودنا مباشرة إلى التطرق لهذا التقرير المفصل عن شخصية Ada Wong.


التي كما نعلم فهذه الأخيرة لها ظهور عدة مرات في سلسلة الألعاب، حيث تعتبر شخصية أمريكية من أصول صينية و بالتالي كابكوم تحاول دائما تقديم هذه الأخيرة بصورة جيدة، و أداء أفضل إلا أنه ومن خلال إصدار Resident Evil 4 Remake كما نعلم، تم إسناد شرف أداء هذه الشخصية الرئيسية إلى الممثلة Lily Gao التي تم تجسيد نفس دورها عن طريق الفيلم السينمائي Resident Evil Welcome to Raccoon City.


حيث تقمصت أيضا دور Ada Wong إلا أنه في اللعبة هذه المرة لم تسلم الجرة كما يقال، بحكم أن الممثلة Lily Gao تعرضت إلى هجوم قوي و شرس عبارة عن موجة من الانتقادات و التنمر على شكلها و صوتها.



حيث تم اعتبار أدائها ضعيف جدا لشخصية Ada Wong في اللعبة و أنها تتمتع بصوت بطابع سلطوي أكثر، لا يمكن أن يمنح الشخصية في اللعبة الأداء المنتظر من طرف اللاعبين، حيث كانت هذه الأخيرة تتعرض عن طريق التعليقات في مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستغرام، إلى مجموعة من التعليقات ذات صيغة انتقامية من طرف اللاعبين.


و هو ما لا نحبد كما تعلمون أن ينخرط فيه مجتمع اللاعبين، بحكم أنه صراع دون فائدة ما دامت كابكوم أوضحت من قبل رغبتها في عدم ربط أي شخصية من عالم سلسلة Resident Evil مع ممثلين معينين، و تحاول بصفة مستمرة تغيير الشخصيات كما كان الحال مع Ada Wong.


بعدما تم تغيير الممثلة التي أدت دورها في Resident Evil 2 Remake إلى الممثلة Lily Gao في Resident Evil 4 التي أصبحت تتعرض الآن أمام موجة من السخرية و التنمر، بسبب أدائها في اللعبة الذي أصبح وسيلة أمام بعض اللاعبين لمنح تقييمات سلبية تجاه Resident Evil 4 Remake، خاصة عن طريق مؤشر Metacritic بعدما انخفض إجمالي التقييمات إلى 91 نقطة فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent