recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 4 Remake تستغل أحد مميزات جهاز PS5 بطريقة رائعة جدا

لعبة Resident Evil 4 Remake تستغل أحد مميزات جهاز PS5 بطريقة رائعة جدا

 

لعبة Resident Evil 4 Remake تستغل أحد مميزات جهاز PS5 بطريقة رائعة جدا

لعبة Resident Evil 4 Remake حتى مع إطلاقها العالمي في تاريخ 24 مارس الحالي لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، إلا أنها ما تزال حديث الجميع سواء كانت مواقع عالمية أو من خلال تعليقات اللاعبين، الذين ما يزال أغلبهم بصدد الخوض في غمار هذه التجربة و استكشاف محتواها الرائع للغاية.


و من ضمن التفاصيل التي تمت إثارة النقاش حولها مؤخرا بدون أي شك هي المعطيات عن دعم اللعبة لأحد خصائص الجيل الجديد من جهاز بلايستيشن 5، و هنا الحديث عن قدرات ذراع التحكم Dualsense الجديدة التي تم تأكيد دعمها للعبة Resident Evil 4 Remake بصفة مطلقة، و تطرقت إلى هذه النقطة بالتحديد في المراجعة الشاملة للعبة عن طريق موقعنا منذ فترة.



قبل أن تعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته من طرف اللاعبين، الذين بعد تجربة خصائص هذه الأخيرة مع ذراع التحكم Dualsense فعلا أصيبوا بالذهول، بحكم أن Resident Evil 4 Remake استغلت على نحو جيد خصائص تقنية الهزاز الديناميكي أو التفاعل الحسي للازرار مع البيئة انطلاقا من ذراع Dualsense.


التي أصبحت تحاكي جميع المؤثرات بدقة عالية حتى أنها تساهم في جعل التجربة رائعة للغاية، بحكم أنها تشعرك بكافة الخطوات حينما يكون مثلا البطل Leon S Kennedy بصدد الجري مع اختلاف معدل الاهتزاز كلما تغيرت الأرضية.


ناهيك عن الشعور القوي بالأسلحة و صدى إطلاق النار من خلال الأزرار التفاعلية، التي بالإضافة إلى قوة المقاومة فيها إلا أنها من جهة أخرى تشعرك بكل ما تشاهد على الشاشة، الأمر الذي أعجب به أغلب اللاعبين و فعلا يستحق الإشادة و الحديث عنه من خلال هذا المقال، ما يجعل حقا نسخة بلايستيشن 5 الأكثر تميزا نظير استفادتها من هذه الخصائص الحصرية داخل لعبة Resident Evil 4 Remake.

google-playkhamsatmostaqltradent