recent
أخبار ساخنة

لهذا السبب توسعة Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West حصرية فقط على جهاز PS5

لهذا السبب توسعة Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West حصرية فقط على جهاز PS5

 

لهذا السبب توسعة Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West حصرية فقط على جهاز PS5

الإعلان عن توسعة Burning Shores القادمة للعبة Horizon Forbidden West تم منذ فترة طويلة من طرف استوديو التطوير Guerilla Games، حيث ستتوفر هذه الأخيرة في تاريخ 19 أبريل القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5 بعدما تم إطلاق اللعبة الأصلية خلال العام الماضي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


و هو ما خلق نوعاً ما نقاش و جدال كبير من طرف اللاعبين عن حصرية هذه التوسعة الجديدة تجاه جهاز بلايستيشن 5، و الأسباب وراء هذا القرار الجريء من طرف المطورين، الشيء الذي طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة مسؤولين داخل الفريق المطور.


و تحديدا نقلا عن تصريحات كل من Andrew Schneider و Nathan Vos أحد المبرمجين داخل الاستوديو، حيث و انطلاقا من تقرير نشر على مدونة بلايستيشن الرسمية قدما عدة توضيحات بخصوص العناصر التقنية المتواجدة في توسعة Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West.


و أهمها نظام السحب حيث أوضح هؤلاء أن من بين الأسباب التي كانت وراء حصرية هذه التوسعة الإضافية على جهاز بلايستيشن 5 فقط هو تكنولوجيا المستخدمة في توليد و إدارة السحب في سماء عالم اللعبة.



حيث ستكون هذه الأخيرة نقطة رئيسية في محتوى هذه التوسعة الجديدة و بالتالي كان هناك عمل كبير لتطوير طريقة عرض السحب، التي ستكون عبارة عن جسم حقيقي فعلا يتحرك و يتفاعل بطريقة طبيعية، كما أن اللاعبين بمقدورهم المرور بينها و الشعور بتلك الأجواء على ظهر Sunwing.


الفريق ذاته أشار خلال هذه التصريحات أن جهاز بلايستيشن 5 يمتلك قدرات هائلة في معالجة كمية البيانات هاته، و بالتالي مع استخدام هذه التكنولوجيا مع نظام العالم المفتوح لابد من الوصول إلى إمكانيات أعلى، الأمر الذي جعل توفيرها يقتصر فقط على جهاز بلايستيشن 5 حاليا فيما نسخة بلايستيشن 4 لن تحصل على أي دعم مستقبلا بما في ذلك هذه التوسعة الإضافية أبدا.


و نشير من جهة أخرى أن موعد إطلاق محتوى Burning Shores القادم للعبة Horizon Forbidden West منتظر في تاريخ 19 أبريل الجاري حصريا على PS5.

google-playkhamsatmostaqltradent