recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Horizon Forbidden West يعلن التعاون مع استوديو خارجي لمشاريع جديدة على جهاز PS5

مطور لعبة Horizon Forbidden West يعلن التعاون مع استوديو خارجي لمشاريع جديدة على جهاز PS5

 

مطور لعبة Horizon Forbidden West يعلن التعاون مع استوديو خارجي لمشاريع جديدة على جهاز PS5

بعد نجاح إطلاق لعبة Horizon Forbidden West الأكثر من رائع خلال العام الماضي على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، فقد فسخ المجال هذا الأمر أمام أستوديو التطوير داخل سوني Guerrilla Games لكي يقدم المزيد من الأفكار انطلاقا من عالم هذه الأخيرة.


و هو ما شاهدنا فعلا من خلال إعتماد فكرة لعبة Horizon Call of the Mountain القادمة حصريا لخوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2 تجاه جهاز بلايستيشن 5، لكن بكل تأكيد أن المستقبل يبدوا واعدا بالنسبة لهذه الأخيرة و هو ما تأكد في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس.


حينما شاركنا أحد استوديوهات التطوير الخارجية و هنا الحديث عن فريق Gobo Studio معطيات رسمية، مفادها أنه حاليا يتعاون مع فريق Guerrilla Games الرئيسي على مشاريع متنوعة من عالم سلسلة Horizon و هو ما يطرح العديد من الأسئلة بكل تأكيد، لكن قبل الخوض فيها دعونا نوضح كون هذا الأستوديو سبق له التعاون في الماضي مع مجموعة شركات ناشرة عملاقة.


آخرها مايكروسوفت عن طريق مشروع لعبة Redfall العنوان الجديد من استوديو Arkane لجهاز اكسبوكس سيريز و البي سي، و في إجابة عن هذه التساؤلات المطروحة حول طبيعة المشروع الذي ربما يكون بصدد الاشتغال عليه هذا الأخير رفقة مطوري سلسلة Horizon، هناك احتمال نقل لعبة Horizon Forbidden West على جهاز البي سي في المرحلة المقبلة كخيار أول أساسي طبعاً.


فيما يتوقع البعض الآخر أن الأستوديو ربما تناط له مهمة تقديم مشاريع متعددة من عالم السلسلة، عن طريق خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2 أو لما لا أن يكون أحد المساعدين لتقديم نسخة ريميك Horizon Zero Dawn التي أثيرت مؤخرا عن طريق مجموعة مصادر، طبعا جميعها احتمالات شخصيا أعتقد أقربها هو نسخة لعبة Horizon Forbidden West لجهاز البي سي ماذا عنكم متابعينا؟ شاركونا في التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent