recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف القيمة المالية لتطوير لعبة Horizon Forbidden West

مصدر يكشف القيمة المالية لتطوير لعبة Horizon Forbidden West

 

مصدر يكشف القيمة المالية لتطوير لعبة Horizon Forbidden West

أكيد أن لعبة Horizon Forbidden West رغم مرور عام تقريبا عن إصدارها العالمي لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، إلا أن الأخبار عنها ما تزال حاضرة و متواجدة في الواجهة انطلاقا من رصد مختلف التفاصيل.


سواء كانت تحديثات للعبة من طرف الفريق المطور Guerrilla Games، أو من خلال العديد من المستجدات التي تهم العناصر التي قد تستفيد منها مستقبلا أو مكافأة للاعبين، آخرها ما تم تلك عنه بمناسبة مرور عام عن إصدارها حول العالم، حيث جرى الكشف عن هدية بمثابة كود للحصول بالمجان على باقة صور Avatars لحسابات PSN بجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


و تواصلت المعطيات هذه المرة انطلاقا من تقرير لموقع IMDB العالمي الذي كشف في صفحاته المخصصة للصناعة الهولندية، سواء العاب الفيديو أو الأفلام السينمائية أن استوديو Guerrilla Games الهولندي الأصل، قد تطلب منه لتقديم لعبة Horizon Forbidden West استثمار مالي قدره 110 مليون دولار و هو ما تم نقله من طرف موقع Twisted Voxel.


الذي و من خلاله مقالة في صفحاته أشار أن المعلومة و بناء على مصادره الخاصة داخل الأستوديو، فهي صحيحة تماما ما يبرز فعلا جودة اللعبة العالية و إشارة مفادها أن سوني أصبحت تعزز استثماراتها على مستوى الالعاب الحصرية لديها، و هو ما سارت على نهجه من خلال لعبة Horizon Forbidden West التي استطاعت أن تلقى نجاح تجاري كبير.


بالإضافة إلى آراء النقاد الإيجابية حيث استطاعت الترشح للفوز بمجموعة جوائز خلال حدث حفل The Game Awards في إشارة أنها حققت الهدف الرئيسي من تقديمها.

google-playkhamsatmostaqltradent