recent
أخبار ساخنة

رسميا مايكروسوفت ترفع سعر أجهزة Xbox Series في دولة أخرى..

رسميا مايكروسوفت ترفع سعر أجهزة Xbox Series في دولة أخرى..

 

رسميا مايكروسوفت ترفع سعر أجهزة Xbox Series في دولة أخرى..

علمنا قبل عدة أشهر من الآن عن طريق تقارير من طرف مجموعة مواقع عالمية أن مايكروسوفت تنوي السير على منوال ما أقدمت عليه سوني، خاصة من حيث رفع سعر جهاز اكسبوكس سيريز حول العالم الذي ترغب الشركة الأمريكية التعامل معه بنوع من الليونة تجاه اللاعبين.


حيث يتم رفع سعر الجهاز لغاية اللحظة في مناطق معينة بداية من الهند و مؤخرا في اليابان، حيث تم رفع سعر جهاز اكسبوكس سيريز اس و اكسبوكس سيريز إكس معا، لكن خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و هنا الحديث عن المسرب Tidux.



فقد أفاد هذا الأخير أن أجهزة اكسبوكس سيريز تعرضت لزيادة على مستوى السعر في دولة السويد، و التي جاءت على شكل 19,88% بالنسبة لنسخة Xbox Series S و نسبة 8,78% لجهاز Xbox Series X و التي تعتبر نسبة متوقعة، عكس المخصصة لجهاز اكسبوكس سيريز اس الذي يعتبر أكثر جهاز مبيعا في مجموعة أسواق عالمية بالنسبة لأجهزة مايكروسوفت للجيل الحالي.


حيث لم يتم مشاركة أسباب هذه الزيادة المبالغ فيها و المخصصة لدولة السويد، لكن من الواضح أن إدارة قسم التسويق في مايكروسوفت تتلقى تقارير دقيقة بكل دولة، و هو ما يجعلها تقدم ردود فعل مثلما نلاحظ الآن، و ربما قريبا يتم الإعلان عن زيادة في سعر أجهزة اكسبوكس سيريز في الأسواق العربية أيضا بمعية مجموعة من الأسواق الأوروبية..


خاصة أنها أول زيادة بسعر جهاز اكسبوكس سيريز في منطقة أوروبا، ما أعتبره البعض إشارة من مايكروسوفت بقدوم موجة زيادة للسعر الرسمي الخاص بأجهزة Xbox Series S و Xbox Series X.

google-playkhamsatmostaqltradent