recent
أخبار ساخنة

لعبة Bleak Faith Forsaken تحصل على عرض جديد بالفيديو و تحديد تاريخ إصدارها..

لعبة Bleak Faith Forsaken تحصل على عرض جديد بالفيديو و تحديد تاريخ إصدارها..

 

لعبة Bleak Faith Forsaken تحصل على عرض جديد بالفيديو و تحديد تاريخ إصدارها..

الإعلان عن لعبة Bleak Faith Forsaken لأول مرة تم خلال الفترة السابقة و ذلك انطلاقا من إعلان رسمي لاستوديو التطوير الذي يقف خلف هذا المشروع الجديد، حيث و انطلاقا من التفاصيل التي تمت مشاركتها بخصوص هذه الأخيرة.


علمنا أنها قادمة لتوفير تجربة عبارة عن اكشن اربيجي باستخدام منظور الشخص الثالث بنفس اسلوب عناوين استوديو From Software، و تحديدا أسلوب السولز حيث نتقمص في أحداثها دور شخصية عبارة عن مقاتل منبوذ عالق في أحد المناطق و يحاول خلال أحداث اللعبة أن يتأقلم مع الوضع و البقاء على قيد الحياة.


فيما أن قراراته هي السبيل للخروج من هذا الكابوس الحقيقي، حيث يجد نفسه في مواجهة العديد من الأعداء فوق طبيعية و كذلك لقاء مع زعماء مختلفين، وهو ما يجعل هذه التجربة فعلا استثنائية للغاية في Bleak Faith Forsaken بحكم أنه و منذ بدأ دعمها عن طريق خدمة Kickstarter قبل سنوات من الآن.


كانت الجماهير متحمسة لمعرفة المزيد عنها قبل أن يتم استكمال دعمها المادي منذ فترة و دخولها إلى مرحلة التطوير النهائية، في سبيل إطلاقها على أجهزة البي سي حيث تم الكشف هذا اليوم بصفة رسمية عن موعد إصدارها المنتظر بتاريخ 10 مارس المقبل.



فيما منتظر أن يتم إصدارها كذلك على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز لاحقا حسب قول الفريق المطور، و الذي دعا اللاعبين إلى مواصلة دعم اللعبة على المستوى المادي في سبيل الاشتغال مستقبلا على توفير نسخة مخصصة لأجهزة الألعاب المنزلية التي قد يحسمها مستوى النسخة المخصصة لجهاز البي سي و القادمة في الأسابيع المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent