recent
أخبار ساخنة

تسريب يكشف عن قدوم لعبة Trine 5 قريبا و هذه أول المعلومات عن محتواها..

تسريب يكشف عن قدوم لعبة Trine 5 قريبا و هذه أول المعلومات عن محتواها..

 

تسريب يكشف عن قدوم لعبة Trine 5 قريبا و هذه أول المعلومات عن محتواها..

من بين الألعاب الكلاسيكية التي تعتمد على أسلوب المنصات خلال السنوات الماضية، هناك بدون أي شك سلسلة العاب Trine التي يتم تطويرها من طرف استوديو Frozenbyte الذي قدم آخر إصدارات السلسلة تحديدا بعنوان Trine 4 The Nightmare Prince بعدما قدم تجربة رائعة على كافة الأصعدة.


بالإضافة إلى احتوائه عدة أفكار جديدة تميز السلسلة خاصة من حيث نظام الألغاز و كمية العناصر التي يمكن استخدامها في العالم، ما جعلها تربح العديد من المتابعين الجدد قبل أن تغيب منذ تلك الفترة و تحديدا عام 2019، الذي كان آخر إصدارات السلسلة و نعلم منذ فترة أن جزء آخر تحت التطوير و التجهيز من طرف الأستوديو.


لكن بدون أي معلومات و تفاصيل عن جديده قبل أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع، انطلاقا من تصريحات للمسرب المستخدم Billbil-kun الذي يظل من بين المصادر الموثوقة للغاية خاصة على مستوى توفير أخبار و جديد خدمة بلايستيشن بلس.


قبل أن يتطرق إلى أخبار مشروع لعبة Trine القادمة و التي أشار في تقريره أن اللعبة ستحمل عنوان Trine 5 Clockwork Conspiracy، مضيفا أن هذا المشروع و مثل سابق الإصدارات يهدف من خلاله الفريق المطور إلى استغلال قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بدرجة أولى.


و كذلك إعتماد أفكار مبتكرة فيما يتعلق الألغاز التي تميز عالمها الخيالي، فيما موعد تقديم أولى التفاصيل الرسمية عنها حسب المصدر دائما منتظر داخليا من طرف فريق Frozenbyte ما بعد خريف عام 2023 و أكيد سننتظر المستجدات تحت إطار رسمي حينها.

google-playkhamsatmostaqltradent