recent
أخبار ساخنة

جمهور العاب كابكوم في حيرة كبيرة لتحديد وجهة الريميك القادم بعد الإصدار الناجح للعبة Resident Evil 4

جمهور العاب كابكوم في حيرة كبيرة لتحديد وجهة الريميك القادم بعد الإصدار الناجح للعبة Resident Evil 4

 

جمهور العاب كابكوم في حيرة كبيرة لتحديد وجهة الريميك القادم بعد الإصدار الناجح للعبة Resident Evil 4

لا يمكن أن ننكر أن ريميك لعبة Resident Evil 4 Remake حقق نجاحات كبيرة جدا، بداية من آراء النقاد و المراجعين حول العالم التي كانت قياسية للغاية بالإضافة إلى الأرقام المحققة على مستوى المبيعات حسب معطيات تمت مشاركتها يوم أمس إنطلاقا من نظرة عن أداء اللعبة في الأسواق البريطانية.


حيث كانت قياسية للغاية و تميزت في انتظار الكشف عن الأرقام النهائية من طرف كابكوم، التي بطبيعة الحال تجهز لمستقبل العناوين و المشاريع المقبلة و هو ما يقودنا إلى الدخول في صلب الموضوع.


انطلاقا من تقرير نشره موقع Push Square العالمي الذي توجه باستفتاء إلى مجتمع اللاعبين من محبي عناوين استوديوهات كابكوم، لمعرفة التوجه الذي يرغبون بمشاهدته في الإصدار القادم سواء كان ريميك أو إعادة تصور كاملة من كابكوم، حيث شارك عدة العاب مطروحة على الطاولة مثل Resident Evil Code Veronica و كذلك Resident Evil 5 تم كذلك لعبة Dino Crisis التي كانت محط نقاش منذ سنوات على إمكانية عودتها.


الاستفتاء أمامنا خلص في نهاية المطاف إلى وجود آراء متعددة من طرف اللاعبين، و عدم وجود قرار نهائي تقريبا بحكم أن مجموعة من اللاعبين يرون أن سلسلة Dino Crisis الأجدر حاليا بالاهتمام من طرف كابكوم، فيما يرى البعض الآخر أن هذه الأخيرة ليست بنفس مكانة Résident Evil و بالتالي قد تفاضل بينها كابكوم.


الجمهور منح الصدارة للعبة Dino Crisis متبوعة بعنوان Resident Evil Code Veronica الذي تظل أغلب التوقعات تشير أنه حقا المشروع القادم من كابكوم، و لو أنني شخصيا أفضل لو تمت إعادة تطوير أول إصدار من السلسلة Résident Evil 1 أو Resident Evil 0 بنفس المعايير المعتمدة حاليا في إصدارات السلسلة.


نظير ما يمكن أن تقدمه هذه المشاريع لجمهور السلسلة خاصة من حيث أسلوب اللعب و القدرات التقنية لمحرك رسومات RE، عموما هي مجرد توقعات و آراء حاليا و نحن بدورنا ندعوكم متابعينا إلى مشاركة معنا رأيكم بهذا الخصوص انطلاقا من قسم التعليقات.

قائمة أكثر الألعاب المطلوبة من طرف اللاعبين لدى كابكوم


  1. Dino Crisis حصلت على صوت 1,091
  2. Resident Evil Code: Veronica X حصلت على صوت 1,042
  3. Resident Evil (1996) حصلت على صوت 455
  4. Resident Evil 5 حصلت على صوت 420
  5. Onimusha حصلت على صوت 174
  6. Dead Rising حصلت على صوت 128
  7. Breath of Fire حصلت على صوت 114
  8. Lost Planet حصلت على صوت 79
  9. Resident Evil 0 حصلت على صوت 75

google-playkhamsatmostaqltradent