وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب بالفيديو ربما يكشف أول لقطات إصدار ريميك Dino Crisis Remake المنتظر من كابكوم !

 

تسريب بالفيديو ربما يكشف أول لقطات إصدار ريميك Dino Crisis Remake المنتظر من كابكوم !

الجمهور خلال السنوات القليلة الماضية كان دائم الطلبات تجاه كابكوم العملاقة اليابانية التي لدينا ذكريات رائعة معها من خلال مجموعة عناوين و إصدارات خلال السنوات القليلة الماضية ، و كذلك في الماضي البعيد تحديدا عن طريق عناوين الرعب و هنا الحديث عن سلسلة Resident Evil الرئيسية و كذلك من خلال لعبة البقاء و الخيال العلمي المتميزة Dino Crisis التي غابت منذ سنوات .


حيث تم إنتاجها لأول مرة من طرف المبدع شينجي ميكامي لكن هذا الأخير كما نعلم فقد غادر الشركة منذ سنوات تجاه رحلة أخرى مختلفة تماما ، صوب استوديوهات Bethesda للعمل على عناوين سلسلة The Evil Within وكذلك المشروع المقبل Ghostwire Tokyo المنتظر خلال العام القادم حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي .


لكن هذا الأمر لم يحد من طموح الجمهور الذي في كل فترة يتوجه بطلبات إلى كابكوم بهدف العمل على عناوين من السلسلة التي مضى على غيابها سنوات عديدة و لو أن الإشاعات لم تبتعد عنها خلال المرحلة الماضية ، وتحديدا خلال السنوات القليلة الماضية إلا أن هذا لا يمنع من كون كابكوم ربما بصدد التجهيز لشيء آخر لهذه السلسلة و هو ما يطفو على السطح هذا اليوم .


عن طريق فيديو تمت مشاركته معنا من طرف أكد المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي قرر أن يطلعنا من خلال هذا الاستعراض بالفيديو ما يمكن أن تكون عليه نسخة ريميك اللعبة الجزء الثاني ، الذي أشار أن اللقطات التي نشاهد من أمامنا قادمة فعلا من المشروع المخصص لريميك اللعبة .



لا نعلم هل هي عبارة عن مشروع رسمي يتم تسريبه أم أنه عمل من أحد الفرق المستقلة لكن أول ملاحظة لي شخصيا هي أن اللعبة و كأنها مبينة على ريميك لعبة Resident Evil 2 السابقة ، سواء من حيث الحركة أو الانميشن مع بعض التعديلات الرئيسية على مستوى الحركة بالإضافة إلى الأجواء و حتى طريقة كتابة العنوان فيها إشارة إلى سلسلة Resident Evil .


و طبعا كما أشرت من الصعب الوقوف على صحة المعلومة حاليا و لو أننا نتمنى أن تكون هذه الأخيرة حقيقة ملموسة لكن الوحيد القادر على الجزم في هذا الشيء هو كابكوم نفسها الأمر الذي قد ننتظر طويلا قبل الحصول عليه ، ماذا عنكم متابعينا هل تعتقدون أن المقطع فعلا مسرب من نسخة تحت التطوير للعبة Dino Crisis 2 ريميك ؟ شاركونا رأيكم عن طريق التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button