recent
أخبار ساخنة

يبدو أن ديمو لعبة Resident Evil 8 Village يحمل إشارات لعودة سلسلة Dino Crisis قريبا ، شاهد من هنا..

 يبدو أن ديمو لعبة Resident Evil 8 Village يحمل إشارات لعودة سلسلة Dino Crisis قريبا

 

يبدو أن ديمو لعبة Resident Evil 8 Village يحمل إشارات لعودة سلسلة Dino Crisis قريبا

لعبة Resident Evil 8 Village استفادت خلال حدث البث المباشر ليوم الجمعة من مجموعة إعلانات و تفاصيل مهمة بداية من تحديد موعد إطلاق اللعبة و كذلك الكشف عن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بمعية إطلاق ديمو حصري للعبة على جهاز بلايستيشن 5 بات متوفر للتجربة الأن بالمجان لكافة المستخدمين ممن يمتلكون جهاز سوني المنزلي للجيل الجديد .

 

و هو ما يتواصل صداه لكن هذه المرة من حيث الإشارات والتلميحات التي يمكن الحصول عليها من خلال جولة داخل أروقة القصر الذي من شأنه أن يكون مسرحا لأحداث اللعبة ، و الذي خلال تجربة أحد المستخدمين كما جاء على حساب فريق Resident Evil Facts على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد كانت هناك إشارات غريبة جداً على قنينات الكحول المتواجدة في إحدى الغرف بالقصر .

 

يبدو أن ديمو لعبة Resident Evil 8 Village يحمل إشارات لعودة سلسلة Dino Crisis قريبا

كيف لا وهي تحمل في جعبتها إسم Regina Rosie الذي ليس سوى إسم بطلة سلسلة Dino Crisis التي تظل من بين العناوين الكلاسيكية لدى شركة كابكوم و لو أنها غابت لسنوات عديدة إلا أنها تظل من بين السلاسل العريقة جداً و كانت تجربة فريدة من نوعها في عالم الديناصورات و بأسلوب لعب قريب تماما لسلسلة Resident Evil وهو ما جعل مجموعة من المستخدمين يتعلقون بها مؤخرا و لو أن الطلبات كانت كثيفة في السنوات الماضية لإعادة تقديمها و لو بريميك جديد خاصة في ظل مجموعة إصدارات من هذا النوع لسلسلة Resident Evil .

 

إلا أن كابكوم لم تحرك ساكنا و لو أن مثل هكذا تلميح من المطورين ربما يحيلنا إلى إمكانية مشاهدة السلسلة و هي تعود من جديد على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 مستقبلا لما لا ، شاركونا رأيكم متابعينا و هل تعتقدون أن هذه الأخيرة يمكن أن تعود للواجهة ؟ و هل ترحبون بها في حالة كانت الإجابة بنعم ؟ ،، تحياتي.
 

 

google-playkhamsatmostaqltradent