جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر فبراير 2021 ، إليكم توقعاتنا

 

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر فبراير 2021

من بين الفقرات المهمة لدينا على الموقع وهي المخصصة لقائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و التي تهم هذه المرة قائمة الألعاب المخصصة لشهر فبراير 2021 حيث و بعدما شاركتنا مايكروسوفت قائمة الألعاب المجانية المخصصة لخدمتها جاء الدور على خدمة سوني بلايستيشن بلس و التي ستتيح لنا قريبا قائمة الألعاب الموجهة للمشتركين المنضوين تحت لوائها .

 

و قبل ذلك لنا موعد الأن مع نظرة جد مفصلة حول التوقعات التي تتوفر من طرف أغلب المواقع العالمية التي تشارك معنا مجموعة عناوين يرجح أن تكون في الموعد خلال الشهر القادم خاصة أننا نعلم من قبل أول لعبة مؤكدة خلال شهر فبراير .

 

و يتعلق الأمر بلعبة Destruction AllStars الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 التي تأكد رسميا تواجدها ضمن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر فبراير المقبل وذلك لمدة شهرين حيث من المتوقع أن تستمر إلى غاية شهر أبريل المقبل .

 

بالعودة إلى التوقعات فقد أفادت مجموعة من المنابر الإعلامية أن هذا الشهر القادم يمكن للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس توقع إستمرار الحصول على العناوين الضخمة من شركة سوني و في مقدمتها خيار جد ممكن و هو لعبة Far Cry New Dawn نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمع شركة سوني و يوبيسوفت كما أنه يتم التجهيز لإطلاق الجزء الرئيسي القادم Far Cry 6 و أفضل تشويق للجمهور سيكون بمنح الفرصة للخوص في غمار لعبة Far Cry New Dawn بالمجان .

 

ناهيك عن عناوين آخر يمكن الإستفادة منه حسب التوقعات مثل Dragon Ball Z Kakarot و الذي يظل من بين الإصدارات المتميزة على مستوى السلسلة حيث يتخد من نظام العالم المفتوح أسلوب له و هو ما جعله إصدار استثنائي في تاريخ السلسلة و خصوصا لمحبي مسلسل الأنمي الرائع و طبعا في حالة توفره سيكون إختيار ناجح جدا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .

 

مع التذكير أن الإعلان عن قائمة الألعاب منتظر في تاريخ الأربعاء المقبل 27 يناير على أن تتوفر الألعاب للتحميل المجاني في متجر بلايستيشن ستور بتاريخ الثلاثاء 2 فبراير لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ،، تحياتي.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال