recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يناير ، إليكم من هنا..

 الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يناير

 

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يناير

كما جرت العادة و خلال نهاية كل شهر لنا موعد متجدد من طرف شركة سوني تخصصه هذه الأخيرة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 سابقا فقط و الآن أيضا لاعبين على جهاز بلايستيشن 5 حيث يتم تخصيص الفرصة لجميع المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس بشكل شهري الحصول على مجموعة ألعاب مجانية و دون مقابل مادي .

 

الشيء الذي جعل هذا الحدث جد مهم بالنسبة لأغلب المستخدمين من أجل التعرف على القائمة المجانية بحكم أنه يتيح الفرصة لتجربة مجموعة متنوعة وكبيرة من الألعاب الأمر الذي يتواصل خلال شهر يناير المقبل وهو أول أشهر عام 2021 .

 

حيث سيكون الموعد بالنسبة للمستخدمين المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس مع باقة مهمة من الألعاب في مقدمتها لعبة Shadow of The Tomb Raider وكذلك GreedFall على جهاز بلايستيشن 4 و عنوان ManEater حصريا على جهاز بلايستيشن 5 فقط و طبعا لما نتحدث عن عنوان بقيمة Shadow of The Tomb Raider فأكيد أن هذه الأخيرة تظل من بين الفرص المواتية و التي لا يمكن أن تفوت من طرف اللاعبين دون حد سواء على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .

 

و نذكر أن جميع اللاعبين المشاركين على خدمة بلايستيشن بلس يمكنهم الإستفادة من هذه القائمة المتميزة من الألعاب المجانية إبتداء من تاريخ 5 يناير المقبل و تحميلها على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية :

- لعبة Shadow of The Tomb Raider لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .
 

- لعبة GreedFall لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .
 

- لعبة ManEater لجهاز بلايستيشن 5 حصريا .

 

- لعبة Assetto Corsa لجهاز بلايستيشن 4 حصريا على متاجر بلايستيشن ستور في المملكة العربية السعودية .

google-playkhamsatmostaqltradent