recent
أخبار ساخنة

لأول مرة الكشف عن النسخة الذهبية الحصرية من ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 ، شاهد من هنا..

 لأول مرة الكشف عن النسخة الذهبية الحصرية من ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5

 

لأول مرة الكشف عن النسخة الذهبية الحصرية من ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5

في الفترة الماضية نتحدث عن مجموعة من المتاجر و الشركات الفرعية و تحديدا الطرف الثالث التي تنوي تقديم مجموعة من المحتويات لجهاز بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن أغطية مخصصة لتعديل شكل جهاز بلايستيشن 5 وكذلك تخصيص شكل ذراع التحكم الجديدة DualSense .

 

و هو ما خلف فعلا ردة فعل إيجابية لدى الجمهور خاصة أن سوني لم تقدم أي محتويات رسمية في هذا الصدد لكون أجهزة بلايستيشن 5 ما تزال ضئيلة في السوق و لو يمكن الحصول على كميات مهمة جدا .

 

الشيء الذي يجعل من أي تصميم مخصص لذراع التحكم مثلا فعلا مثير للاهتمام ، و هو ما يشاركنا أحد المصممين لدى شركة سوني و هو السيد Joey Rabbitt أحد المسؤولين داخل قطاع بلايستيشن الذي تم إسناد لهم مهمة ضمان إطلاق ناجح لجهاز بلايستيشن 5 عالميا و الذي من الواضح أنه فعلا أنجز مهمته بحنكة كبيرة جدا بمعية الفريق المرافق له .

 

بحكم عن طريق منصات التواصل الإجتماعي شاركنا هذا الأخير نسخته الحصرية من ذراع التحكم DualSense التي تأتي باللون الذهبي لأول مرة و يمكن من خلال الصورة أن نرصد عبارة باللغة الإنجليزية " فريق إطلاق جهاز بلايستيشن 5 " .

 

ما يعني أن هذه الهدية مخصصة فقط للموظفين ممن كانت لهم فرصة المساهمة سواء من بعيد أو من قريب في إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الجديد حول العالم و الذي كان ناجح بكل المقاييس بما أن المنصة الجديدة من شركة سوني أنجزت إطلاق قياسي في الولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا بمجموع مبيعات فاق 4 مليون نسخة و هو رقم مرشح دائما لكي يرتفع ما دامت أغلب المتاجر العالمية تتوصل بدفعات إضافية من الجهاز .

 

و طبعا من الرائع مشاهدة كيف تكافئ سوني الموظفين المجتهدين عن طريق منحهم منتجات حصرية ناذرة جدا في الأسواق و لو أنه الآن يمكن الحصول على قطع لتخصيص ذراع التحكم بالشكل الذي ترغبون به سواء عن طريق منتجات Skin Decor Evolve أو Dbrand المتخصصة في توفير أغطية جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

 

لأول مرة الكشف عن النسخة الذهبية الحصرية من ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5


google-playkhamsatmostaqltradent