recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 4 Remake تحقق مبيعات قياسية مع إطلاقها في أول 48 ساعة

لعبة Resident Evil 4 Remake تحقق مبيعات قياسية مع إطلاقها في أول 48 ساعة

 

لعبة Resident Evil 4 Remake تحقق مبيعات قياسية مع إطلاقها في أول 48 ساعة

ردود الفعل وراء إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake فعلا كانت تشير حقا أننا أمام تجربة استثنائية في عالم اللعبة الأصلية التي صدرت لأول مرة خلال عام 2005.


حيث قررت كابكوم إعادة هذه الأخيرة إلى الواجهة عن طريق إصدار ريميك جديد بالكامل، مع مجموعة من التغييرات أهمها في اسلوب اللعب المتجدد بالإضافة إلى عناصر محتويات قصصية جديدة جعلت الجميع حقا متحمس للخوض في غمار هذه التجربة الجديدة، خاصة بعد التقييمات القوية من أغلب المواقع العالمية ما كان يشير حتما بأننا على موعد مع انجازات قياسية من طرف اللعبة.


الشيء الذي طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة كابكوم، التي كما كان متوقعا كشفت بصفة رسمية عن أول أرقام مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake العالمية.



حينما أكدت أن هذه الأخيرة أصبحت أسرع إصدار في تاريخ السلسلة الذي يحقق مجموع 3 مليون نسخة في ظرف لا يتعدى 48 ساعة من الإطلاق، حيث تفوق على لعبة Resident Evil 8 Village الجزء الرئيسي الأخير من السلسلة الذي حقق هذا الرقم بعد مرور خمسة أيام، ما يبرز فعلا أن عناوين السلسلة حقا أصبحت تحظى بمتابعة و مواكبة كبيرة من طرف اللاعبين المتهمين بهذه الأخيرة.


و من دون شك أن المرحلة المقبلة قد تعرف توجه كابكوم و الفريق المطور الذي يقف خلف هذا الجزء الجديد بالتحديد، إلى بحث كيف يمكن مواصلة هذه النجاحات عن طريق عناوين أخرى يتوقع أن تكون فى اتجاه Resident Evil Code Veronica بالنسبة لإصدار الريميك.


و كذلك Resident Evil 9 الجزء الرئيسي المقبل الذي نعلم من قبل أنه فعلا تحت التطوير حاليا، لكن تفاصيله تقريبا غائبة تماما عن الواجهة ما يجعلنا حقا متحمسين لمشاهدة مستقبل السلسلة على أرض الواقع.

قائمة أسرع الألعاب مبيعا في تاريخ Resident Evil


  • لعبة Resident Evil Village حققت مبيعات 3 مليون خلال 5 أيام.
  • لعبة Resident Evil 3 remake حققت مبيعات 2 مليون خلال 5 أيام.
  • لعبة Resident Evil 2 remake حققت مبيعات 3 مليون خلال 7 ايام.
  • لعبة Resident Evil 4 Remake حققت مبيعات 3 مليون خلال يومين.
google-playkhamsatmostaqltradent