recent
أخبار ساخنة

إصدار جهاز PC للعبة The Last of Us Part 1 يحصد قنبلة المراجعات من اللاعبين لهذا السبب

إصدار جهاز PC للعبة The Last of Us Part 1 يحصد قنبلة المراجعات من اللاعبين لهذا السبب

 

إصدار جهاز PC للعبة The Last of Us Part 1 يحصد قنبلة المراجعات من اللاعبين لهذا السبب

كانت الانتظارات هذا الشهر كبيرة جدا من طرف اللاعبين بخصوص إصدار لعبة The Last of Us Part 1 الحصرية الضخمة من سوني على جهاز البي سي، بعدما تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة جدا و جرى إماطة اللثام عن مجموعة تفاصيل بعد ذلك.


إنطلاقا من عروض بالفيديو و استعراض لخصائص و مميزات هذه النسخة الجديدة التي أرسلت إشارات واعدة جدا من حيث العناصر والتقنيات المدعومة في هذه النسخة الجديدة، إلا أن المعطيات التي تمت الإشارة إليها لاحقاً خاصة تلك المتعلقة بمتطلبات التشغيل النهائية للعبة جعلت اللاعبين فعلا متخوفين من أداء هذه الأخيرة.


خاصة أنها تحتاج إلى جهاز PC بمقومات عالية جدا سواء من حيث بطاقة الرسومات أو المعالج المركزي، الطرح الذي تبين على الأقل بعد إطلاق اللعبة يوم أمس أنه فعلا أثر بطريقة سلبية عليها من ناحية تقنية، و هو الأمر الذي يمكننا أن نسجل انطلاقا من تعليقات اللاعبين و المراجعات الأولى على صفحة اللعبة The Last of Us Part 1 عن طريق منصة Steam.


حيث أجمع أغلب اللاعبين أن هذه الأخيرة من حيث الأداء كانت كارثية للغاية، سواء من حيث إدارة الموارد في الأجهزة حيث أصبحت اللعبة تستهلك كافة مقومات عناصر عتاد لأجهزة، كما نقل بعض اللاعبين أن مستوى استخدام معالج الجهاز المركزي CPU بلغ 100% و اللعبة فقط في القوائم الرئيسية، كما أنها تستغل جميع الذاكرة العشوائية VRAM على بطاقات الرسومات GPU.



ناهيك عن تصريحات من اللاعبين كون اللعبة نفسها في بعض المشاهد تحتوي على أخطاء برمجية فادحة، مثل التوقف المفاجئ كل 20 دقيقة بالإضافة إلى أن بعض اللقطات تظهر بشكل مختلف عن العنوان الأصلي بجهاز بلايستيشن 5، على سبيل المثال التغريدة أمامنا تظهر في أحد المشاهد الشهيرة البطل Joel و Ellie و هم يتصببون عرقا.


و هو أمر لم يكن قط في هذا المشهد كما أن ملابسهم تظهر و كأنها لتوها خرجت من آلة الغسيل كما علق أحد اللاعبين، الفريق المطور داخل استوديو Naughty Dog من جهته دخل بسرعة على الخط، حيث توجه للاعبين بمشاركة جميع المشاكل التقنية في لعبة The Last of Us Part 1 حتى يتم معالجتها في التحديث الرئيسي القادم لهذه الأخيرة.



و الذي من المنتظر أن يتوفر في غضون أيام قليلة فقط و أكيد ردود الفعل حاليا غاضبة تجاه الفريق المطور، الذي رغم نجاحه في تقديم لعبة Uncharted 4 سابقا على PC بأداء عالي جداً، إلا أنه لحدود اللحظة فشل تماما في إتمام هذا التفوق من خلال لعبة The Last of Us Part 1.

google-playkhamsatmostaqltradent