recent
أخبار ساخنة

إشاعة: كونامي تجهز لإعلان Metal Gear Solid 3 Remake و إطلاقها في هذا الموعد

إشاعة: كونامي تجهز لإعلان Metal Gear Solid 3 Remake و إطلاقها في هذا الموعد

 

إشاعة: كونامي تجهز لإعلان Metal Gear Solid 3 Remake و إطلاقها في هذا الموعد

أكيد أن عودة كونامي مؤخرا إلى الواجهة لها العديد من الدوافع أولا من خلال ضغط الجماهير بقوة على عودتها إلى الساحة، عن طريق مجموعة من المشاريع الجديدة بالإضافة كذلك إلى مشاهدة نجاحات قياسية لعناوين كابكوم الغريم الأزلي لهذه الأخيرة.


حيث استطاعت في السنوات القليلة الماضية اسعاد اللاعبين بمجموعة من الألعاب الناجحة و الإصدارات القوية، لعل أهمها ما تم إطلاقه خلال الأيام القليلة الماضية و هنا الحديث عن عنوان Resident Evil 4 Remake الجديد، الذي يظل حديث أغلب اللاعبين حول العالم حاليا و أكيد أن كونامي تشاهد ردود الفعل عن طريق منصات التواصل الاجتماعي.


ما يجعلها على إطلاع بكون الجماهير لا ترضى سوى بالجودة، و هو ما نترقب عن طريق أغلب المشاريع القادمة في مقدمتها لعبة Silent Hill 2 Remake، بعدما أعلنت عنها بتعاون مع سوني و استوديو Bloober Team خلال هذا العام.


و أكيد ليست فقط هذه الوحيدة المنتظرة بحكم أن الاشاعات منذ سنوات لا تتوقف عن الإشارة إلى عنوان Metal Gear Solid 3 Remake، و إمكانية عودة هذا الجزء الكلاسيكي إلى الواجهة مجددا عن طريق إصدار ريميك معاد تصوره بالكامل، الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الإعلامي في موقع VGC السيد Andy Robinson.



حينما نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عدة تفاصيل حصرية وصل إليها، مفادها أن الجزء القادم من السلسلة فعلا هو ريميك Metal Gear Solid 3 و سيتم إطلاقه خلال عام 2024، فيما الكشف الرسمي قادم ضمن فعاليات معرض E3 أو في فترة أقرب من موعده السنوي، و معلوم أن الحدث بالعادة يدور في شهر يونيو لكن المصدر تطرق إلى تفاصيل أخرى مثيرة جدا.


مفادها أن كونامي تفكر في إعادة إطلاق عدة عناوين كلاسيكية من السلسلة حتى تتقرب من جمهور جديد و تنوي هذه الأخيرة إصدار عدة عناوين على شكل ريماستر لإصدارات سابقة، إد يتوقع أن تشمل أنجح الإصدارات و الأكثر رغبة من اللاعبين ليظل الاختيار أمامكم متابعينا، شاركونا رأيكم في قسم التعليقات أسفل المقال و أكيد أن الأخبار الرسمية أن تتأخر في الظهور من طرف كونامي.

google-playkhamsatmostaqltradent