recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة تظهر عن لعبة Marvel Wolverine الحصرية القادمة PS5

تفاصيل جديدة تظهر عن لعبة Marvel Wolverine الحصرية القادمة PS5

 

تفاصيل جديدة تظهر عن لعبة Marvel Wolverine الحصرية القادمة PS5

الإعلان عن لعبة Marvel Wolverine لأول مرة لجهاز بلايستيشن 5 تم منذ سنوات الآن، حيث جرى تقديمها من طرف استوديو التطوير Insomniac Games المبدع خلال السنوات القليلة الماضية عن طريق مجموعة مشاريع ناجحة للغاية.


بداية من لعبة Marvel Spider Man تم كذلك Ratchet and Clank حيث تم إطلاق العديد من الألعاب لجهاز بلايستيشن 5 و أكيد المزيد تحت التطوير، و من ضمن الألعاب المنتظرة من طرف مجتمع اللاعبين الحصول على تفاصيله أكثر عنها هناك لعبة Marvel Wolverine، التي يظل الجميع متحمس لها جدا بحكم أنها قادمة من تطوير هذا الفريق المبدع.



لكن بما أن المعلومات الرسمية غائبة عنا يفتح هذا الأمر الباب أمام العديد من التسريبات و المعطيات هنا و هناك من طرف عدة مصادر، كما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي يشارك في الفترة السابقة عدة معلومات حصرية عن بعض عناوين استوديوهات بلايستيشن الجديدة.


و ضمنها تم تسليط الضوء على لعبة Marvel Wolverine، حينما أوضح كون هذه الأخيرة ستقدم تجربة +18 بمعني أن محتواها بالكامل سيكون للبالغين نظير كمية التقطيع فيها و المشاهد الدموية الكثيرة، مضيفا أن نظام القتال في اللعبة يعتمد بالأساس إلى تقطيع أطراف الجسد بالنسبة للأعداء الذين يواجه البطل Wolverine.


ناهيك عن ظهور الأعضاء الخاصة بهم عند التقطيع حيث ستكون أعنف العاب الأستوديو تاريخيا، مشيرا في نفس الوقت أن الفريق المطور يحترم عالم هذه السلسلة مع بعض الإضافات الجديدة طبعا ضمن أفكاره الابتكارية، بما فيها العالم الذي تدور فيه أحداث اللعبة الذي يأتي إلى شكل تجربة نصف خطية مع مساحات أكبر لاستكشاف.


تم العودة إلى بعض المناطق و نقاط في منتصف المغامرة بحرية أكبر على نفس منوال سلسلة God of War، ما يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين جدا قصد معرفة المزيد عنها تحت إطار رسمي، و قد عزز المصدر هذه التفاصيل الجديدة بتأكيد إطلاق اللعبة خلال خريف عام 2024 حصريا على جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent