recent
أخبار ساخنة

الكشف عن استعراض من 10 دقائق للعبة Zelda Tears of the Kingdom و تفاصيل رهيبة عن أسلوب اللعب

الكشف عن استعراض من 10 دقائق للعبة Zelda Tears of the Kingdom و تفاصيل رهيبة عن أسلوب اللعب

 

الكشف عن استعراض من 10 دقائق للعبة Zelda Tears of the Kingdom و تفاصيل رهيبة عن أسلوب اللعب

كما كان متوقعا فقد حصلت لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom العنوان الجديد و الرئيسي لجهاز نينتندو سويتش حصريا هذا العام، على استعراض مطول بالفيديو جرى إماطة اللثام عنه خلال حلقة خاصة من برنامج Nintendo Direct الذي أصبحت نوعا ما شركة نينتندو تتعامل معه بنفس اسلوب حلقات State of Play من سوني لحصريات أجهزة بلايستيشن.


و هو ما تم خلاله الكشف عن المزيد من التفاصيل و العناصر الجديدة في أسلوب اللعب، حيث و من خلال هذا الأخير اكتشفنا ضخامة عالم لعبة Zelda Tears of the Kingdom الذي أصبح يعتمد الآن على أسلوب اللعب و استكشاف بطريقة عمودية.


عن طريق ظهور ارخبيل من الجزر العملاقة في سماء عالم اللعبة التي ستمكن اللاعبين من الوصول و استكشاف مجموعة من المناطق الجديدة باستخدام آليات أسلوب اللعب الجديدة، التي من ضمنها خاصة Fuse التي تعتمد على قدرة خاصة في الدمج بين العناصر مثلا تحويل الحجر إلى السلاح الخاص بك.


و دمج الخشب معه ليصبح سلاحا فتاكا بالإضافة إلى خاصية Ultrahand التي ستمكن اللاعبين من تركيب و دمج عناصر متنوعة لاستغلالها في العالم و تجاوز العراقيل التي قد تحول دون تقدمك، مثل صنع قارب يطير في السماء و كذلك صنع معدات أساسية في تجربة أسلوب اللعب.



ناهيك عن خاصية Ascend التي ستتيح لشخصية البطل Link الوصول إلى مناطق جديدة من خلال استغلال قوة الجاذبية العكسية في بعض الأسطح بعالم اللعبة، مع تأكيد السيد Eiji Aonuma أن هذه الميزة الجديدة لن تستخدم في جميع المناطق بل ففط محطات معينة.


و بنفس المناسبة عن التأكيد أن عملية تطوير لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom قد تم الانتهاء منها، فيما المطورين حاليا بصدد وضع اللمسات الأخيرة عنها قبل الإطلاق العالمي المنتظر في تاريخ 12 مايو المقبل حصريا لجهاز نينتندو سويتش مقابل 70 دولار.



و في السياق ذاته جرى إماطة اللثام أخيرا عن النسخة الخاصة من جهاز Nintendo Switch بمناسبة إطلاق اللعبة، حيث من المنتظر أن تكون آخر نسخة خاصة من المنصة قبل إطلاق الجهاز المخصص للجيل الجديد من شركة نينتندو، و يمكننا عن طريق الاستعراض بالفيديو أن نشاهد بعض تفاصيل هذه النسخة الخاصة الرائعة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent