recent
أخبار ساخنة

رسميا نينتندو تعلن عن حدث خاص لاستعراض لعبة Zelda Tears of the Kingdom

رسميا نينتندو تعلن عن حدث خاص لاستعراض لعبة Zelda Tears of the Kingdom

 

رسميا نينتندو تعلن عن حدث خاص لاستعراض لعبة Zelda Tears of the Kingdom

الإعلان لأول مرة عن لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom مر عليه فترة طويلة جدا من طرف شركة نينتندو، التي لم تشارك أي تفاصيل و معطيات من خلال العروض بالفيديو و كانت تقتصر دائما على العروض الدعائية و الترويجية لهذا المشروع الضخم.


بالإضافة كذلك إلى الخرجات الإعلامية من طرف المطورين قبل أن تعود خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف إعلان رسمي لهذه الأخيرة، حينما كشفت عن وجود حدث خاص للعبة قادم بداية من يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.



إد سيتمكن اللاعبين في أنحاء العالم من إلقاء نظرة شاملة عن لعبة Zelda Tears of the Kingdom لأول مرة و تحديدا عبر استعراض من 10 دقائق كاملة لأسلوب اللعب، و الذي سيعمل من خلاله الفريق المطور داخل الناشرة اليابانية العملاقة لتسليط الضوء على مختلف العناصر الجديدة و الميكانيكيات التي يراهن عليها.


خاصة أن العروض السابقة أوضحت وجود عدة خصائص جديدة في The Legend of Zelda Tears of the Kingdom تغني هذه التجربة، و أكيد نترقب بحماس كبير فرصة مشاهدة اللعبة عن قرب قبل إطلاقها العالمي المنتظر بتاريخ 12 مايو المقبل حصريا لأجهزة نينتندو سويتش.


إد من المتوقع حسب أغلب النقاد أن تكون هذه الأخيرة بنفس مستوى الجزء السابق من السلسلة Breath of the Wild و المنافسة لما لا على لقب جائزة لعبة السنة هذا العام، الشيء الذي أكيد يجعل الجميع متحمس قصد خوض غمار هذه التجربة الفريدة من نوعها، التي نذكر أنها أول عنوان رسمي من نينتندو يتم توفيره مقابل 70 دولار لجهاز نينتندو سويتش.


فيما حجم ملف تحميل هذه الأخيرة قد لا يتعدى حاجز 18 جيجابايت كمساحة إجمالية في انتظار عرض يوم الغد و أكيد ستكون لنا حينها فرصة متابعة و تغطية هذه التفاصيل بطريقة مباشرة.

google-playkhamsatmostaqltradent