recent
أخبار ساخنة

مصدر: يوبيسوفت في طريقها لتأجيل إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage إلى عام 2024

مصدر: يوبيسوفت في طريقها لتأجيل إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage إلى عام 2024

 

مصدر: يوبيسوفت في طريقها لتأجيل إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage إلى عام 2024

يمكن القول أن الأخبار السيئة مؤخرا من يوبيسوفت لا تتوقف بعدما أعلنت هذه الأخيرة عن تأجيل إطلاق لعبة القراصنة و استكشاف المحيط Skull and Bones، التي كان من المتوقع أن تصدر هذا العام في وقت لاحق.


حيث قررت إعلان تأجيل موعدها إلى العام القادم إلا أن الأخبار السيئة على ما يبدو لن تقف عند هذا الحد، على الأقل هذا ما شاركنا إياه المستخدم الموثوق للغاية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، المسرب المتخصص في عناوين و اخبار العاب استوديوهات يوبيسوفت Script LeaksR6.


الذي قرر أن يشاركنا منذ لحظات قليلة فقط تفاصيل عبارة عن صور أولى لمشروع لعبة Avatar Frontiers of Pandora، قبل العودة بالمزيد من المعلومات المهمة عن مستقبل العاب شركة يوبيسوفت.


حيث و نقلا عن تقرير لموقع Insider Gaming فقد قررت يوبيسوفت بصفة داخلية تأجيل إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage الجزء الفرعي القادم من عالم سلسلة العاب المغامرات الرائعة، التي كان متوقعا أن تصدر نهاية هذا العام تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي.



إلا أن المصدر لدينا تحدث عن وجود خطة من يوبيسوفت لتأجيل إطلاق هذه الأخيرة إلى عام 2024، دون كشف الأسباب لكن واضح أنها رغبة من أجل الوصول بهذه اللعبة لمستوى عالي جدا من حيث الجودة.


مضيفا أن الأمر ذاته تعرضت له لعبة The Crew Project Orlando الغير معلنة بعد، و هي الإصدار الرئيسي الثالث من سلسلة العاب السيارات الشهيرة لديها حيث قررت تأجيل اطلاقها داخلياً و أكيد أن المعطيات الرسمية سرعان ما ستظهر خلال اللحظات القليلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent