recent
أخبار ساخنة

روكستار تقود حملة ضخمة على تسريبات لعبة GTA 6 في هذا الوقت

روكستار تقود حملة ضخمة على تسريبات لعبة GTA 6 في هذا الوقت

 

روكستار تقود حملة ضخمة على تسريبات لعبة GTA 6 في هذا الوقت

أخبار لعبة GTA 6 رغم أنها غير متواجد بصفة رسمية، إلا أنها من حيث التسريبات و الاشاعات تعود من حين لآخر عن طريق مجموعة من تقارير و الصور تم الفيديوهات التي يشاركها معنا العديد من المسربين المقربين من عنوان استوديو روكستار.


هذه الأخيرة من جهتها ما تزال لعدة سنوات تلنزم الصمت و ترفض الحديث إطلاقا على اللعبة إلى حين الإعلان الرسمي مستقبلا، و هو ما يبدو أنه اقترب انطلاقا من عدة تسريبات سابقة، لعل أهمها تلك المشارة من طرف المستخدم Tez2 الذي يمتلك تاريخ كبير في تسريبات العاب استوديوهات روكستار من قبل.


حيث شاركنا معطيات مفادها أن لعبة Grand Theft Auto 6 بلغت مراحل متقدمة من عملية التطوير و أن روكستار قررت تقليل محتواها و قصه بهذا المفهوم، حتى يتسنى لها إطلاقها في موعد قريب جدا بالمقابل تفكر هذه الأخيرة في جلب هذه المحتويات عن طريق توسعة إضافية DLC مستقبلا.


لكن التسريبات لم تتوقف عند هذا الحد مؤخرا بحكم أن اللاعبين أصبحوا يتوقعون شكل خريطة عالم اللعبة بمدينة Vice City، بالإضافة إلى ظهور بعص الصور الليلية من عالم اللعبة لم يسبق و أن ظهرت سابقا الشيء الذي على ما يبدو بدأ يستنفر استوديوهات روكستار، نظير الخطوة الغريبة التي كشفت عنها إدارة موقع منتدى Reddit العالمي.


الذي يعتبر بمثابة منصة لمحبي العاب الفيديو عن طريق مجموعات متخصصة لعدة العاب و من بينها كانت هناك صفحة مخصصة للعبة GTA 6، حيث تهتم بأخبار و تسريبات اللعبة بشكل عادي و بحرية مطلقة، إلا أن مدراء هذه الصفحة قرروا منذ ساعات تعليق النشر من خلالها حيث قرروا إخضاع جميع المحتويات إلى المراقبة.

 

روكستار تقود حملة ضخمة على تسريبات لعبة GTA 6 في هذا الوقت

بعد تسجيل وجود محتويات ممنوع مشاركاتها بين اللاعبين انطلاقا من إعلان توصل به هؤلاء من طرف الناشرة Take Two interactive التي تعتبر استوديوهات روكستار تابعة لها، و هو ما حاول مدراء الصفحة إلى حث اللاعبين على تفاديه في هذه المرحلة.


خاصة أخبار تسريبات GTA 6 بجميع انواعها حتى و إن كانت من روابط خارجية بالإضافة إلى مشاركة صور و فيديوهات من التسريبات السابقة، حيث قد تصل العقوبة إلى حد حظر المستخدم بصفة نهائية من ولوج المنتدى المخصص للعبة عن طريق Reddit، أكيد خطوة في هذا الوقت بالتحديد يمكن أن نجد لها اكثر من تفسيرات.


و شخصيا أتوقع أن هذا القرار المجحف في حق اللاعبين لمشاركة محتوى GTA 6 و الحديث عنها بحرية إشارة من استوديوهات روكستار بطريقة غير مباشرة، أن هناك إعلان يتم التحضير له قريبا يطبخ على نار هادئة و أن تفاصيله باتت أقرب من أي وقت مضى.


خاصة أن تسريبات مهمة شاركها المستخدم Tez2 تحدث فيها أن إعلان لعبة GTA 6 قد يتم في فترة قريبة جدا هذا العام 2023، و هو ما قد تتجه له روكستار تفسيرا لما أقرت هذا اليوم بملاحقة جميع اللاعبين ممن يروجون إلى تسريبات Grand Theft Auto 6.

google-playkhamsatmostaqltradent