recent
أخبار ساخنة

تسريب فيديو جديد للعبة GTA 6 يستعرض لأول مرة أحد أفكار طور الاونلاين

تسريب فيديو جديد للعبة GTA 6 يستعرض لأول مرة أحد أفكار طور الاونلاين

 

تسريب فيديو جديد للعبة GTA 6 يستعرض لأول مرة أحد أفكار طور الاونلاين

المعلومات عن لعبة GTA 6 تحت الإطار الرسمي ما تزال غير واضحة، بحكم أن استوديوهات روكستار تعتمد في هذه المرحلة على التعتيم الإعلامي قصد عدم مشاركة أي تفاصيل تهم هذه الأخيرة إطلاقا، و لو أن التسريبات السابقة للعبة GTA 6 خلال نهاية العام الماضي كانت فادحة للغاية.


ما دامت همت العديد من العناصر المهمة و الرئيسية في اللعبة مثل أساسيات أسلوب اللعب و كذلك عناصر العالم الذي تدور فيه أحداث اللعبة مثل مدينة Vice City، تم أهم عنصر و هو تأكيد تواجد شخصية ذكر و أنثى ستكون لأول مرة في تاريخ السلسلة و عناوين استوديوهات روكستار بصفة عامة، إلا أن التفاصيل هاته قللت من أهميتها روكستار في بيان رسمي.


حيث اعتبرت أن هذه المعلومات قديمة جداً و لا تمثل أي صلة بوضعية GTA 6 الحالية، لكن بعد هذه الخرجة الإعلامية لاحظنا أن أغلب لتفاصيل التي أصبحت تشاركها الشركة جد قليلة عن العابها الحالية، رغم إعلانها من قبل أن دعمها في المرحلة المقبلة سيتم تخفيضه تلقائيا بالنسبة لعناوين GTA 5 و Red Dead Redemption 2.


الطرح الذي أصبح واضح للعيان لكن من جهة أخرى التسريبات عن GTA 6 المشروع الرئيسي القادم من روكستار لا تتوقف دائما، حيث يتم مشاركة البعض من التفاصيل انطلاقا من مصادر موثوقة لدى مجتمع اللاعبين المقرب من أخبار السلسلة، و التي أشارت مؤخرا إلى معلومات تهم موعد تقديم اللعبة و كذلك فكرة عن تاريخ إصدارها النهائي.


الشيء الذي خلق رواج من جديد لأخبار لعبة GTA 6 و هوما ترفضه بطبيعة الحال روكستار التي تعمل على تقليل ظهور اخبار اللعبة بأي شكل من الأشكال، حتى أن العروض المسربة سابقا من النسخة الأولية لتطوير اللعبة جرى سحبها بالكامل من الانترنت و مختلف منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنها تعود لتطفو على السطح بين الفينة و الأخرى إلى الواجهة.



كما ينطبق على المستجدات الجديدة لدينا خلاله الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي استطاع وضع يده بصفة مفاجئة على أحد الفيديوهات التي لم يسبق لها الظهور إطلاقا في الفيديوهات السابقة التي جاءت ضمن مجموعة التسريبات الضخمة للعبة GTA 6.


حيث تهم هذه المرة استعراض لأول مرة طور الاونلاين GTA Online 2 القادم في لعبة GTA 6، و تحديدا جزء من الأفكار التي ستعتمد عليها روكستار أهمها عدد اللاعبين الذين يمكنهم الدخول إلى الجلسات و التي سيصل عددها إلى حوالي 32 مستخدم، الشيء الذي يظل بطبيعة الحال رقم غير نهائي خاصة أن جزء GTA 5 كان يوفر دعم لحوالي ثلاثين لاعباً عن طريق خوادمه.


الطرح الذي نرى أنه غير ممكن إعادة اعتماده مجددا عن طريق لعبة GTA 6، فيما أوضح الفيديو الجديد أحد الأفكار المستجدة و هنا الحديث عن قدرة اللاعبين حمل بعضهم البعض، التي لم تكن متوفرة سوى من خلال تعديل داخل GTA Online في GTA 5 الأمر الذي قد يدفع روكستار إلى اعتمادها الآن بصفة مطلقة.


و لو أن العرض المسرب أمامنا جرى حذفه بسرعة عن طريق تبليغات بعض المستخدمين و سرعان ما تم سحبه من طرف إدارة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما يشير حقا إلى أن المعلومات المقدمة فيه سيتم اعتمادها في النسخة النهائية للعبة GTA 6، التي نترقب أول عرض رسمي لها من طرف الناشرة Take Two interactive بمعية استوديوهات روكستار الشيء الذي تشير أغلب المصادر أنه غير بعيد عنا.

google-playkhamsatmostaqltradent