recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد الإصدار النهائي للعبة Marvel Spider Man 2 و المزيد من التفاصيل

تسريب موعد الإصدار النهائي للعبة Marvel Spider Man 2 و المزيد من التفاصيل

 

تسريب موعد الإصدار النهائي للعبة Marvel Spider Man 2 و المزيد من التفاصيل

لعبة Marvel Spider Man 2 تعتبر أهم عنوان حصري قادم هذا العام من طرف سوني لجمهور جهاز بلايستيشن 5 من طرف استوديو Insomniac Games، حيث تميز خلال هذا الجيل من أجهزة الألعاب بكل تأكيد عن طريق إصدار مجموعة من المشاريع انطلاقا من ريماستر Marvel Spider Man لجهاز بلايستيشن 5.


تم Miles Morales الإصدار الفرعي من نفس السلسلة الذي جرى توفيره على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، بالإضافة إلى عنوان Ratchet and Clank Rift Apart حيث توفر حصريا في جهاز بلايستيشن 5، و بالتالي الأنظار تظل متجهة إلى مشروعه القادم و هنا الحديث عن لعبة Marvel Spider Man 2.


بعدما كانت محط نقاش طيلة الفترة الماضية نظير التفاصيل المهمة التي جرى مشاركتها معنا من جانب ممثلي الشخصيات الرئيسية، على رأسهم ممثل شخصية Venom السيد Tony Todd الذي عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية، على خلفية مجموعة من المعلومات المثيرة التي قرر مشاركتها معنا انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هنا الحديث عن موعد إطلاق اللعبة.



بعدما أوضح أن الجمهور على موعد بداية من سبتمبر المقبل مع لعبة Marvel Spider Man 2 حصريا لجهاز بلايستيشن 5، معتبرا أن هذه الفترة ستمثل موعد صدور اللعبة نهائيا و هو بالمناسبة نفس التاريخ الذي أشارت إليه عدة مصادر مؤخراً، أهمها موقع VGC الذي شاركنا سابقا هذا الموعد دون أي تأكيدات.


قبل أن يتم إماطة اللثام على هذه المعلومة الجديدة منذ لحظات، ما يبرز أن سوني تنوي حقا منافسة حصرية مايكروسوفت القادمة Starfield عن طريق استهداف نفس فترة الإطلاق، و لو أن حصرية مايكروسوفت و استوديو Bethesda ستتوفر في موعد 6 سبتمبر القادم.


من جهة أخرى تحدث الممثل الصوتي لشخصية Venom أن سوني تستعد لاطلاق حملة دعائية للترويج بقوة للعبة Marvel Spider Man 2 حول العالم قبل إطلاقها، و ذلك بداية من الصيف القادم تحديداً في شهر يوليو المقبل حيث ستخصص ميزانية ضخمة لهذه العملية، خاصة نظراً لمكانة اللعبة و شعبية سلسلة Spider Man بين مجتمع اللاعبين في أجهزة بلايستيشن.


مع توقعات أن تسجل Marvel Spider Man 2 مبيعات قياسية عن طريق منصة PS5 و في ترقب جديد رسمي هذه المرة من طرف سوني و استوديو Insomniac Games على حد سواء.

google-playkhamsatmostaqltradent