recent
أخبار ساخنة

أحد مطوري لعبة Marvel Spider Man 2 يؤكد بعض التفاصيل الهامة قبل تقديمها مجددا

أحد مطوري لعبة Marvel Spider Man 2 يؤكد بعض التفاصيل الهامة قبل تقديمها مجددا

 

أحد مطوري لعبة Marvel Spider Man 2 يؤكد بعض التفاصيل الهامة قبل تقديمها مجددا

التفاصيل من استوديو التطوير Insomniac Games بخصوص لعبة Marvel Spider Man 2 المشروع الرئيسي الجديد من الاستوديو لجهاز بلايستيشن 5، تظل قليلة جدا تحت الإطار الرسمي لها، بحكم أنه منذ تقديمها لأول مرة قبل عامين تقريبا لم يتم مشاركة أي صورة أو فيديوهات عبارة عن عروض لهذه الأخيرة.


حيث سبق لمجموعة من المسؤولين الخروج بتصريحات بعد مشاهدة اللعبة مباشرة داخل الأستوديو، لعل أبرزها تصريحات ممثلي قطاع مارفل الذين كانت لهم فرصة مشاهدة اللعبة مباشرة، و نقلوا إلينا معطيات جد مطمئنة حول أداء اللعبة بالإضافة إلى التصريحات التي تأتي من طرف بعض الممثلين.


أهمها تلك من مؤدي دور شخصية Venom الذي من المتوقع أن يكون العدو الرئيسي في اللعبة، حيث تطرق سابقا إلى كون الشخصية ستظهر تقريبا في أغلب فترات المغامرة مشبها هذا الأخير بنفس حضور شخصية Rhino في إصدار Miles Morales تماما، مؤكدا أن الشخصية ستحتوي على حوارات شيقة و أحداث مهمة جدا أكثر عمقا.



لكن خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية بث مباشر جرى تقديمه عبر قناة منصة البث المباشر تويتش لاستوديو Insomniac Games تحدث أحد مهندسي قطاع البرمجة بخصوص لعبة Marvel Spider Man 2، على أساس أن الحوارات في هذا الجزء تمت إعادة صياغتها بالكامل حتى توفر للاعبين عمق أكبر دون توضيح تماما أي نوع هذا العمق.


هل على سبيل المثال يمكن إختيار إجابات متعددة تغير مسارات القصة ام ماذا، معتبرا أن هذه النقطة رئيسية بالنسبة لاستوديو التطوير لمعالجة نظام الحوارات بنوع من الاحترافية، و جعل اللاعبين مرتبطين بالاحداث من البداية إلى النهاية ليترك هذا الأخير المجال مفتوح بطبيعة الحال لكافة التوقعات، و أكيد أن الخروج الإعلامي المقبل لاستوديو التطوير Insomniac Games سيكون حاسم جدا لمعرفة المزيد عن هذا المشروع الذي طال انتظاره بالنسبة لمستخدمي جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent