recent
أخبار ساخنة

محمد هنيدي بطل العرض الدعائي الجديد للعبة God of War Ragnarok و شخصية كريتوس

محمد هنيدي بطل العرض الدعائي الجديد للعبة God of War Ragnarok و شخصية كريتوس

 

محمد هنيدي بطل العرض الدعائي الجديد للعبة God of War Ragnarok و شخصية كريتوس

العاب الفيديو في السنوات الماضية اكتسحت أغلب المناطق حول العالم حتى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعدما كان دعم الشركات الكبرى نوعا ما محدود للغاية و احيانا منعدم، لكن بفضل مجهودات القائمين على هذا الميدان في الوطن العربي استطاعوا إيصال صوت ملايين من اللاعبين في المنطقة العربية.


حتى يتم دعم هؤلاء و هو ما أصبحنا نشاهد من طرف أكبر الشركات لعل أهمها سوني بلايستيشن التي أصبحت تتخد من الأسواق العربية أرضية قوية لها، حتى تواصل بسط سيطرتها القوية سواء عن طريق مبيعات الأجهزة المنزلية أو من خلال دعم الألعاب باللغة العربية، و آخر الألعاب الحصرية في شخص God of War Ragnarok كانت جد ناجحة على كافة المستويات هنا في الدول العربية.


بعدما حصلت على تقييمات قياسية من موقعنا على سبيل المثال حيث حققت التقييم الكامل 10/10 و استمرت انجازات هذه الأخيرة لتمتد إلى مبيعاتها القياسية حول العالم، ما شجع الفريق التسويقي لدى بلايستيشن العربية إلى تقديم عرض دعائي جديد للعبة God of War Ragnarok بالتعاون مع مجموعة من الممثلين في الوطن العربي.


لعل أشهرهم الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي الذي يتقمص في أحدث وصلة دعائية للعبة مع فريق بلايستيشن العربية دور شخصية البطل كريتوس، و الذي أخد هذه المرة أسلوب كوميدي للغاية في محاولة إيصال العلاقة التي أصبحت تربط الآباء مع اولادهم، بأسلوب كوميدي مليئ بالسخرية كما تعودنا من الممثل محمد هنيدي و الذي جرى مشاركته من طرف فريق بلايستيشن العربية.



عن طريق مختلف منصات التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيسبوك بالإضافة إلى انستغرام و عرف تفاعل على نطاق واسع من طرف مجتمع اللاعبين، مع الإشارة أن لعبة God of War Ragnarok متوفرة منذ نهاية العام الماضي حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent