recent
أخبار ساخنة

مسلسل The Last of Us سيؤثر مستقبلا على مشروع لعبة The Last of Us Part 3

مسلسل The Last of Us سيؤثر مستقبلا على مشروع لعبة The Last of Us Part 3

 

مسلسل The Last of Us سيؤثر مستقبلا على مشروع لعبة The Last of Us Part 3

أكيد أن حديث الكل مؤخرا هو نجاح مسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني الذي فعلا حقق نجاحات قياسية للغاية و غير متوقعة بالمرة، بحكم أنه في ظرف قصير جدا استطاع الحصول على نسب مشاهدة عالية حول العالم، و كسر فعلا تلك الحواجز التي كانت دائما ما تعيق اقتباس عناوين العاب الفيديو سواء عن طريق افلام او مسلسلات تلفزيونية.


و هو ما نجح فيه مسلسل The Last of Us من العملاقة HBO التي نعلم جميعا أنها لا تختار التعاون مع أين كان لصنع مسلسل أو أي عمل فني جديد، ما كان حقا يشير بأن الجمهور على موعد مع عمل فني ضخم للغاية و هو ما تحقق فعلياً، لكن السؤال الذي من الممكن أن يطرح البعض هو هل نجاح هذا المسلسل التلفزيوني و عناصره المتميزة التي قدم خلال أحداثه.


خاصة طريقة إدارة الحوارات و كذلك السير العام للأحداث هل من الممكن أن يؤثر على مشروع اللعبة القادمة من السلسلة إدا كانت حقا موجودة؟ هذا الطرح رد عليه السيد Neil Druckmann رئيس استوديو Naughty Dog و مخرج اللعبة كذلك، حيث أوضح في تصريحات صحفية لموقع El Espanol أنهم إدا أرادوا الاشتغال مستقبلا على The Last of Us Part 3.


أكيد سيكون لمسلسل The Last of Us HBO تأثير على هذا العمل من مجموعة نقاط لم يرغب في إثارتها بطريقة مباشرة، لكنه حسب قوله أعجب ببعض المسارات القصصية الجديدة لبعض الشخصيات التي لم تكن لها مساهمة كبيرة في لعبة The Last of Us الجزء الاول.


بالمقابل في المسلسل من HBO كان لها حضور قوي جدا و أكيد أن مستقبل مشاريع استوديو Naughty Dog ستستفيد من هذه الخبرة التي تشكلت، و ما تزال بطبيعة الحال ما دام المسلسل سيحصل على موسم ثاني في السنوات القليلة المقبلة، فيما استوديو Naughty Dog لا نعلم بعد طبيعة مشروعه الجديد بعد إطلاق لعبة أونلاين التي تدور أحداثها في عالم The Last of Us، حيث تواصل سوني التكتم عن مثل هذه المشاريع لغاية اللحظة نظير معركتها القائمة حاليا مع مايكروسوفت بسبب صفقة استحواذ هذه الأخيرة على أكتفيجين.

google-playkhamsatmostaqltradent