recent
أخبار ساخنة

مؤدية شخصية Ellie في مسلسل The Last of Us تلمح إلى موعد بدء عرض الموسم الثاني

مؤدية شخصية Ellie في مسلسل The Last of Us تلمح إلى موعد بدء عرض الموسم الثاني

 

مؤدية شخصية Ellie في مسلسل The Last of Us تلمح إلى موعد بدء عرض الموسم الثاني

مع إنتهاء أحداث الموسم الأول لمسلسل The Last of Us HBO المقتبس تماما من الجزء الاول للعبة الخاصة بأستوديو Naughty Dog، أكيد أن الأنظار كانت متجهة بقوة إلى معرفة مصير الموسم الثاني الذي تأكد خلال الأسابيع الماضية أنه فعلا قادم لا محالة.


كما أنه من الممكن أن يتجه الفريق المنتج إلى توفير عدة مواسم لتغطية جميع أحداثه المقتبسة من اللعبة الأصلية، و هو ما لم يتم تأكيده بعد بالمقابل مخرج اللعبة السيد Neil Druckmann خرج للتأكيد، على أساس أن الأحداث الأصلية لن يتم التلاعب بها حتى و إن لم ترق لمختلف اللاعبين في السابق.



بالمقابل ما تزال المعطيات عن الموسم الثاني غير واضحة المعالم و نحاول جاهدا معرفة المزيد عنه، حيث حصلنا على إشارات سابقا من الممثل Pedro Pascal مؤدي شخصية Joel في المسلسل على أساس أن تصوير اللقطات سيتم أواخر هذا العام و بداية عام 2024.


قبل أن يتم تأكيد هذا الطرح من طرف الممثلة Bella Ramsey التي تتقمص دور شخصية Ellie في المسلسل التلفزيوني من شبكة HBO إد و عن طريق أحدث لقاء إعلامي مع موقع Independent، صرحت هذه الأخيرة أنها ترى فترة التصوير مناسبة للغاية بالنسبة للمشاهد الخارجية خلال نهاية هذا العام و بداية 2024.


فيما تتوقع هذه الأخيرة عرض حلقات الموسم الثاني في مرحلة من نهاية عام 2024 على أقل تقدير أو في منتصف عام 2025 على أبعد تقدير طبعا، و هي تقريبا نفس مسار التوقعات من المراقبين حيث يتوقعون هؤلاء أن تكون الحلقات الخاصة من الموسم الثاني على نفس عدد الموسم الأول تماما.


لكن بمسارات قصصية أعمق و تغطية العديد من الأحداث الجانبية هذه المرة مع حضور أكبر للمتحولين من الكيلرز، الشيء الذي افتقده الجمهور بقوة عن طريق الموسم الأول لمسلسل The Last of Us رغم نجاحه الكبير.

google-playkhamsatmostaqltradent