recent
أخبار ساخنة

مخرج مسلسل The Last of Us يكشف إلى أي حد قد تصل الاختلافات في الموسم الثاني

مخرج مسلسل The Last of Us يكشف إلى أي حد قد تصل الاختلافات في الموسم الثاني

 

مخرج مسلسل The Last of Us يكشف إلى أي حد قد تصل الاختلافات في الموسم الثاني

مع نهاية الموسم الأول لمسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني الذي حقق أرقام قياسية منذ بدأ عرضه، ما جعل شبكة الإنتاج HBO تواصل دعمها لهذا العمل الضخم عن طريق تأكيد وجود خطة عمل لتقديم موسم ثاني مقبس من أحداث اللعبة في جزئها الثاني الذي يظل الحديث مثير عنه من طرف مجتمع اللاعبين.


الذي لن يتقبل مجموعة خيارات قصصية أقدم عليها استوديو Naughty Dog و السؤال المطروح، هو هل من الممكن أن يذهب المسلسل التلفزيوني The Last of Us القادم في الموسم الثاني على نفس المنوال؟


خاصة أن الإشارات عن طريق الموسم الأول كانت تشير إلى مسار من هذا القبيل، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال لقاء صحفي جمع منابر إعلامية متخصصة مع السيد Craig Mazin مخرج مسلسل The Last of Us HBO و كذلك منتج لعدة خلفيات من الموسم الأول.


بعدما عاد للحديث لأول مرة حول الموسم الثاني القادم مشيرا أنهم يرغبون باعتماد مقاربة مختلفة من حيث تسلسل الأحداث مع احترام مجموعة ضوابط رئيسية في سيناريو القصة الأصلية، مضيفا أن الاختلافات قد تكون موجودة في بعض الخيارات في تسلسل الأحداث لكن لا يمكن توقع أن الأحداث الرئيسية الأساسية قد تتغير.



مؤكدا من جهته أن بعض التغيرات قد تكون مفاجئة للاعبين فعلا ممن جربوا إصدار The Last of Us Part 2 لكن كذلك لن تمس بعض العناصر التي يتحفظ حاليا على الإشارة إليها بشكل محدد، مكتفيا بالقول أن هناك أفكار مطروحة لديهم قصد تعزيز أحداثها لكنه لن يصرح بها مهما يكن.


في المقابل تقبل وجود عدة اعتراضات من طرف اللاعبين على بعض أحداث لعبة The Last of Us Part 2 التي شكلت لهم نقطة سوداء منذ بداية المغامرة فيها، معتبرا إياها ضمن أولويات فريق الانتاج للنظر فيها و اختيار أفضل قرار حينها داخل كواليس العمل، طبعا المخرج Craig Mazin سيعمل على الموسم الثاني بتعاون مع Neil Druckmann مخرج اللعبة.


و توقعات بأن ينطلق تصوير الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us خلال نهاية هذا العام حسب تصريحات سابقة من الممثل Pedro Pascal الذي يتقمص دور شخصية Joel في أحداث هذا المسلسل.

google-playkhamsatmostaqltradent