recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف رقم المبيعات المستهدف في الفترة القادمة لجهاز PS5

سوني تكشف رقم المبيعات المستهدف في الفترة القادمة لجهاز PS5

 

سوني تكشف رقم المبيعات المستهدف في الفترة القادمة لجهاز PS5

مؤخرا لاحظنا أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 فعلا في الطريق الصحيح بعد بداية صعبة للغاية على مستوى النتائج المحققة، حيث استطاعت سوني تجاوز الصعوبات التي رافقت الإطلاق خاصة من حيث النقص الحاد في القطع الأساسية لتصنيع الجهاز.


و تحديدا أشباه الموصلات التي أثرت على منسوب المبيعات الخاصة بالجهاز لكن بفضل تضافر الجهود من طرف إدارة سوني جرى إخضاع الجهاز لمجموعة من التغيرات الصناعية، بهدف تجاوز هذه الأزمة و مؤخرا نلاحظ تحسن كبير على مستوى إجمالي المبيعات حول العالم.


الشيء الذي قاد هذا الأخير إلى تحقيق رقم 32 مليون وحدة مباعة و ما يزال يحظى بإقبال قياسي للغاية، الأمر الذي يجعل سوني متحمسة كثيرا حول مستقبل المنصة، الطرح الذي شاركنا خلال الأيام القليلة الماضية السيد Hiroki Totoki المدير المالي لدى شركة سوني في لقاءه مع المستثمرين.


حينما كشف عن طموح إدارة سوني بلايستيشن الحالية بالوصول على الأقل خلال نهاية هذا العام إلى مبيعات في حدود 60 مليون وحدة و التي حسب قوله ستكون أفضل رد على نجاح خطة سوني الحالية، و التي بدأت تمويل الأسواق العالمية بكميات ضخمة من حيث الأجهزة التي يتم إنتاجها و توريدها إلى عدة مناطق من العالم.


ما انعكس إيجابيا على أرقام مبيعات الجهاز، خاصة في اليابان التي يحقق فيها PS5 أرقام رهيبة جدا تؤكد بالملموس تعطش مجتمع اللاعبين لهذا الأخير و الرغبة الكبيرة في الحصول عليه ما من شأنه أن يستمر لفترة طويلة، ما دامت مكتبة العاب الجهاز تحظى بتواجد عدة العاب لها اهتمام من اللاعبين في مقدمتها Marvel Spider Man 2 تم Final Fantasy 16.

google-playkhamsatmostaqltradent