recent
أخبار ساخنة

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تتجاوز 3 مليون نسخة في اليابان و أرقام قياسية غير مسبوقة لأول مرة

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تتجاوز 3 مليون نسخة في اليابان و أرقام قياسية غير مسبوقة لأول مرة

 

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تتجاوز 3 مليون نسخة في اليابان و أرقام قياسية غير مسبوقة لأول مرة

تطرقنا في تقرير سابق عن طريق موقعنا على أساس أن سوني في الفترة الماضية تعود بقوة إلى الواجهة، خاصة مع مبيعات جهاز بلايستيشن 5 الضخمة التي تواصل كسر الأرقام القياسية و التلاعب بها إن صح التعبير.


بحكم أنه تطرقنا إلى إرتفاع مبيعات الجهاز في الأسواق اليابانية بسرعة صاروخية للغاية خلال الأسابيع الماضية بالمقارنة مع العام الماضي، و هو ما تواصل في الأسبوع الماضي بحكم أنه عن طريق تقرير هذا اليوم من طرف مؤسسة Media Create.


فقد أوضحت نقلا عن موقع مجلة Famitsu أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 حققت في الأسبوع الذي ودعنا أرقام كبيرة بلغت حوالي 78 ألف وحدة مباعة مقابل 66 ألف وحدة لجهاز نينتندو سويتش، ما اعتبره الفريق إنطلاقة جديدة لجهاز بلايستيشن 5 في اليابان و مع تحقيق هذا الرقم، أصبحت مبيعات الجهاز الإجمالية في حدود 3 مليون وحدة فقط بدولة اليابان معقل أجهزة الألعاب من شركة سوني.



حيث أصبح كذلك بلايستيشن 5 أسرع جهاز مبيعا بالمقارنة مع بلايستيشن 3 الذي حقق هذا الإنجاز في ظرف 125 أسبوع و بلايستيشن 4 في ظرف 131 أسبوع، فيما منصة PS5 حققت هذا الإنجاز في ظرف 121 أسبوع فقط ما يجعل مستقبل الجهاز واعد فعلا خلال الأشهر القادمة، خاصة مع وجود مكتبة ضخمة من الألعاب الحصرية المنتظرة تحديدا من طرف اللاعبين في اليابان.


نجد ضمن مقدمتها أكيد Final Fantasy 16 و Marvel Spider Man 2 حيث تعتبر بالنسبة للجماهير في اليابان فرصة للحصول على جهاز بلايستيشن 5، خاصة أنه أصبح متاح بشكل طبيعي جدا بأغلب المتاجر المحلية هناك و أسفل المقال اترككم مع ترتيب و أرقام مبيعات أجهزة الألعاب للأسبوع الماضي في اليابان.

قائمة مبيعات أجهزة الألعاب في اليابان


  1. جهاز بلايستيشن 5 مبيعات 78412 نسخة.
  2. جهاز نينتندو سويتش مبيعات 66525 نسخة.
  3. جهاز بلايستيشن 4 مبيعات 1655 نسخة.
  4. جهاز اكسبوكس سيريز مبيعات 848 نسخة.
google-playkhamsatmostaqltradent